الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي: “كل اللي بيهاجموا مصر حاليًا ولاد حرام”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 08:57 م

أطلق الإعلامي نشأت الديهي، مبادرة دعا خلالها المصريين لعمل بث مباشر لمدة دقيقة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن إنجازات الدولة، مطالبًا مرضى “فيروس سي”، الذين تماثلوا للشفاء بعد تلقيهم العلاج ضمن مبادرة 100 مليون صحة، بتوجيه الشكر للدولة المصرية على علاجهم، عبر بث مباشر عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، متعهدًا بإذاعة هذه الرسائل عبر برنامجه، معقبًا: “هما عندهم فيس بوك، وإحنا مش عندنا فيس بوك، لا يشكر الله من لا يشكر الناس”.

وأضاف الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن هناك مليون مواطن مصري، تم علاجهم من “فيروس سي” ضمن مبادرة 100 مليون صحة، هذا المشروع العبقري العملاق، الذي تضمن الكشف وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين، مشددًا على أن محافظة كفر الشيخ أصبحت خالية من فيروس سي، بعد أن كانت أعلى محافظة في نسب الإصابة، مشيرًا إلى أنه فقد أعز الناس عليه بسبب فيروس سي، معقبًا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد نسي الحلم الذي انتظرناه طويلًا وأصبح حقيقة بعلاج مرضى فيروس سي”.

وناشد الديهي، المواطنين بعمل بث مباشر لما يحدث من انجازات بأماكن عملهم أو إقامتهم، قائلًا: “دايمًا الباطل صوته عالي، ويحدث ضباب وشبورة، وإحنا مش ضعاف، وفي ناس مخلصة بتحب البلد، واللي بيحب مصر يقف جنب مصر”.

ولفت، إلى إن هناك موضة جديدة تتمثل في بث فيديوهات ضد الدولة المصرية بحديث تافة من أشخاص تافهين، وصفها البعض بالنكاية والبعض الأخر بالتسلية، والبعض اعتبارها تكشف ظلم وغي هذه الجماعات.

وعلق الديهي ساخرًا من دعوات الإخوان وأتباعهم للفوضى والعنف، قائلًا: “الكلب لما ينبح محدش بيرد عليه، لو ضربته بالطوب هيوقفك ويعطلك، لما حد ييجي يشكك، يشكك تشكيك معقول”.

وتساءل الديهي، من الذي يخطط لتحويل قوافل الأمل لقوافل إحباط، وتعكير مزاج المصريين من خلال بث الشائعات؟، مشددًا على أن محمد البرادعي وأيمن نور، وإعلامي الإخوان في الخارج “الراقصين”، ليس لهم أي تأثير في الناس حاليًا، ولو بثوا خطابات ضد الدولة المصرية لن يكون لها أي تأثير، فأبناء الشعب المصري الطيبين الجدعان لن ينخدعوا بذلك، المصري ابن الأصول لا يهاجم بلده، مضيفًا: “كل اللي بيهاجموا مصر حاليًا ولاد حرام”.

وتابع الديهي: “يارب اللي عاجبوا محمد علي، من إعلامي الإخوان اللي بيدافعوا عنه ويصقفوا له يشوف عياله زيه، في شكله وأسلوبه وبره بوالديه وأكله حقوق عائلته، عيب عليكم تمشوا ورا واحد تافه بتاع غانيات وغير بار بوالديه”، مضيفًا مخاطبًا سيدة شنت هجوم ضده،: “يارب عيالك يبقوا زي محمد علي ومتتفرجيش عليا”.

تابع مواقعنا