• بحث عن
  • أحمد الفيشاوي يتجنب إثارة الجدل بقبلة بريئة مع زوجته ندى الكامل (صور وفيديو)

    الجونة أحمد شعراني- تصوير سهيل صالح

    حضر النجم أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل، حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

    وظهر الفيشاوي، برفقه زوجته المهندسة ندى الكامل، وهو يقبلها وينظر للمصورين، وتعتبر هذه للمرة الثانية التي يقوم بتقبيل زوجته فيها، بعد الانتقادات التي وجهت إليه بعدما قبلها قبلة ساخنة في الافتتاح العام الماضي، ليظهر وهو يقبلها قبلة بريئة هذه المرة.

    أحمد الفيشاوي بصبحة زوجته فى مهرجان الجونة السينمائي

    أحمد الفيشاوي وزوجته
    أحمد الفيشاوي وزوجته
    أحمد الفيشاوي وزوجته
    أحمد الفيشاوي وزوجته
    أحمد الفيشاوي وزوجته
    أحمد الفيشاوي وزوجته

    وقد أثار الفيشاوي، الجدل العام الماضي بسبب قبلته لزوجته المهندسة ندى الكامل، أثناء تصوير المصوريين لهم، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2018.

    ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات.

    وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

    كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

    محمد رمضان من مهرجان الجونة

    قال الفنان محمد رمضان، إنه سعيد للغاية بحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قائلا:” إدارته وتنظيمه رائعين”، مشيرًا إلى أن الفن مسكن الشعوب.

    وأضاف رمضان، خلال لقاء قناة “on e” على هامش المهرجان، أن الجمهور متقبل أغانيه للغاية، مشيرًا إلى أن الجمهور ساعده في تحقيق طموحاته، قائلا:” شعبية جماهير المغني 20 ضعف الممثل”، مؤكدًا إنه يقدم للجمهور شئ لا يوجد في مصر”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق