• بحث عن
  • إلهام شاهين على “الريد كاربت”: “لفيت مهرجانات كتير قوي والجونة أفضلهم”

    الجونة أحمد شعراني- تصوير: سهيل صالح

    أعربت الفنانة إلهام شاهين، بمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، بقولها: “أنا لافه مهرجانات كتير قوي والجونة أفضلهم”.

    وأضافت إلهام خلال تصريحات صحفية لها، على “الريد كاربت”، أن مهرجان الجونة أصبح من أكذر المهرجانات السينمائية تميزاً، وأصبح يلقى اهتمام من كافة دول العالم.

    وتابعت إلهام: “أنا بحضر مهرجانات كتير في السينما، وصحابي من العالم كله بينتظروا عشان يشوفوا فن مصر وثقافة مصر من خلال المهرحان”.

    وأشارت إلهام شاهين، إلى أن السينما عملت مؤخرًا في مصر على جذب السياح، وبالأخص مهرجان الجونة الذي جعل لمدينة الجونة رونق خاص، لدى جميع الفنانين في العالم.

    مهرجان الجونة يتسبب في تأجيل حلقة إلهام شاهين ببرنامج “أنا وبنتي” (صورة)

    وفي سياق متصل، أعلنت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، تأجيل حلقتها ببرنامج “انا وبنتي” تقديم شريف منير وابنته أسما، والتي كانت من المقرر عرضها مساء اليوم عبر شاشة قناة ONE، بسبب تغطية فاعليات حفل افتتاح مهرجان الجونة في دوته الثالثة.

    إلهام شاهين تعلن تأجيل حلقتها ببرنامج"انا وبنتي"
    إلهام شاهين تعلن تأجيل حلقتها ببرنامج”انا وبنتي”

    برنامج “أنا وبنتي” يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش في كل حلقة أحد الموضوعات التي تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

    ويرأس لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لمسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق