• بحث عن
  • اتحاد الكرة يُعدل موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

    محمد المهدي

    عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وقرر اتحاد الكرة تقديم موعد المباراة لمدة ٦٠ دقيقة، لتقام في السابعة مساء الجمعة بدلا من الثامنة مساء.

    رضا عبد العال لـ”القاهرة 24″: اللي هيغلط من الجماهير في السوبر “هتتقطم رقبته”

    علق رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الساعة الثامنة مساء.

    وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24”: أن المباراة ستكون صعبة، بسبب قوة اللقاء، ميتشو يحاول تقدم مباراة للتاريخ، وفايلر يريد الدخول إلى قلوب الأهلوية ببطولة على حساب الزمالك”.

    وتابع” هزيمة الزمالك لن تؤثر على اداء الفريق، وفوز الأهلي، ليس مقياسا، دائما مباريات القمة لها نكهة خاصه، بين لاعبي الفريقين”.

    واشار” هنا وجه جديده من الاعبين في الفريقين، الكل يحاول ان يثبت نفسه في المباراة، من أجل اكتساب المدرب في بداية موسم سيكون شاق على الجميع”.

    وعن رسالته للجماهير وجه نجم الزمالك رسالة قاسية قائلا” نتمني ان تكون صورة مشرفه من الجماهير، اشتقنا للجماهير كثيرا داخل المدرجات، ولكن من سيقع في الغلط، هيتقطم رقبته، نريد تشجيع حضاري ومثالي”.

    وكانت الجهات الأمنية قد حددت 10 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يحضر 5 من الفريق الأحمر و5من الفريق الأبيض.

    عزمي مجاهد عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر: “بطولة ملهاش لزمة”

    علق عزمي مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق، على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، والذي سيلعب يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    ويواجه الأهلي بصفته بطل الدوري نظيره الزمالك حامل لقب الكأس، في الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي ستجمعها على لقب السوبر المصري.

    وأكد عزمي مجاهد في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: “هذه المباراة ستكون صعبه على الفريقين، الكل يحذر من الاخر الأهلي يريد اللقب والزمالك أيضًا”.

    وتابع مجاهد حديثه قائلاً: “بطولة ملهاش لزمة، عايزين نوجه رساله للعالم، سواء من جانب اللاعبين أو الجماهير، عايزين نقدم صورة مشرفه عن مصر”.

    وعن عودة الجماهير وجه عضو الاتحاد رسالته قائلاً: “أهلا بالجماهير في المدرجات، ستكون عودة مبشره للجماهير، نتمني أن نخرج بمظهر حضاري، نحن في مباراة كرة قدم، حضرنا إلي المدرجات من أجل التشجيع، وآمل في خروج المباراة بشكل يشرف مصر أمام العالم”.

    وكانت الجهات الأمنية قد حددت 10 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يحضر 5 من الفريق الأحمر و5من الفريق الأبيض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق