• بحث عن
  • حلا شيحة تخطف الأضواء بسبب فستانها البسيط في الجونة السينمائى (صور)

    الجونة: أحمد شعراني - تصوير: سهيل صالح

    خطفت النجمة حلا شيحة ، الأضواء بسبب فستانها التي ارتدته، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، المنعقد الأن، بحضور عدد كبير من النجوم.

    وظهرت حلا بفستان أبيض طويل، وبشعر منسدل مفرود على كتفيها، وبمكياج بسيط برز ملامحها البريئة، حيث ألتف حولها المصورون فور ظهورها.

    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة
    حلا شيحة

    وشاركت الفنانة حلا شيحة، في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “زلزال”، مع النجم محمد رمضان، وحنان سليمان، أحمد صيام، هنادي مهنى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

    ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات.

    وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

    كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق