• بحث عن
  • شاهد| أغرب إطلالات النجمات على الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

    سهر عوض

    حضر العديد من الفنانات المصريات والعرب، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة، والتي انتهت منذ قليل.

    وظهرن النجمات بإطلالات غريبة، لفتت أنظار الجميع، وذلك عند تواجدهم على السجادة الحمراء، لإلتقاط الصور الفوتوغرافية.

    وكان أبرزهم، الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي ظهرت ببدله جلد غريبة، والمخرجة إيناس الدغيدي بفستانها البرتقالي، والفنانة الشابة إيمي سالم بفستانها الستان أسود اللون.

    إطلالات مهرجان الجونة

    بينما ظهرت هدى المفتي بفستان غريب مرصع بالخرز الملون، ومفتوح من على البطن، والفنانة منى زكي بفستان وصفه البعض بـ”الريش”، وميس حمدان بفستانها الغريب التي يشبه فستان الأنجليز.

    وأما النجمات التي أثارن الجدل، بظهورهن على السجادة الحمراء، فهن الفنانة رانيا يوسف، والفنانة سارة التونسي، بفساتينهم الجرئية.

    نيكول سابا
    نيكول سابا
    إيناس الدغيدي
    إيناس الدغيدي

     

    إيمي سالم
    إيمي سالم
    هدى المفتي
    .هدى المفتي
    نيكول سابا وبوسي شلبي
    نيكول سابا وبوسي شلبي

    "رانيا

    رانيا يوسف
    رانيا يوسف

    "رانيا

    منى زكي
    منى زكي
    سارة التونسي - السينمائي 2019
    سارة التونسي – السينمائي 2019

    مهرجان الجونة

    ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات.

    وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

    كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

    بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

    ويعد المهرجان من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق