• بحث عن
  • مرتضى منصور: محمد علي شاذ جنسيا وسب الكعبة وأقنع 20 شخصا بالإلحاد (فيديو)

    كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تقرير إذاعة برنامج الزمالك اليوم على قناة “الحدث اليوم” عن الشمام الملحد محمد علي “حسب وصفه”.

    ووصف رئيس نادي الزمالك، المقاول المصري محمد علي الهارب في أسبانيا، بالشاذ جنسيا والمدمن والملحد، كما وجه منصور للهارب لفظ خارج علي الهواء مباشرة واصفًا إياه بالقواد، مشيرًا إلي علاقته بجماعة الإخوان الإرهابية، علاوة علي إهانته للكعبة الشريفة في زيارة مع أحدي الأصدقاء وإنكاره وجود إله.

    ووجه مرتضي خلال برنامج الزمالك اليوم علي قناة الحدث اليوم، رسالة للهارب محمد علي، قائلًا لو راجل أنزل مصر ياملحد.

    صديق محمد علي

    وعرض برنامج الزمالك اليوم فيديو لشخص عرف نفسه أنه صديق المقاول الهارب محمد علي، أن محادثة دارت بينه وبين المقاول منذ عدة أشهر ، أنكر فيه وجود إله، قائلًا: محمد علي سافر للسعودية وتوجه للكعبة وأشار إليها بإشارات غير لائقة، متحديًا قدرة الله في الدفاع عن الكعبة، علاوة علي قيامه بتحويل 20 شخص من ديانتهم إلي الإلحاد.

    مرتضى منصور يرد على الفنان الهارب محمد علي

    وفى وقت سابق،قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه يعبر عن شرفاء مصر، مشيرًا إلى أن هناك مرضى نفسيين صنعوا من محمد علي والذي وصفه بـ”التافه” زعيم.

    وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الزمالك اليوم“، أنه سيصدر مقطع فيديو بخصوص محمد علي يوم الخميس المقبل، موضحًا أنه سيفجر العديد من المفاجأت.

    وتابع رئيس نادي الزمالك، “هرفع فيديو وأقولكم الولد ده عمل إيه، ولو إنتم شرفوا أو مسلمين قولولي هتعملوا إيه؟،
    الأهبل الشاذ جنسياً”.

    شاهد رئيس الزمالك يسب محمد علي

    وأعلن مرتضى، أنه يتحدى “المقاول الصايع الشمام” على حد قوله، أن يرد على أي كلمة يتحدث بها، متابعًا: “إنت يلا مفكر نفسك سعد زغلول ولا مصطفى كامل، إنت كومبارس ةمعرفتكش غير لما طلعت بالفيديوهات دي يلا”.

    موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك فى كأس السوبر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق