• بحث عن
  • والد محمد علي يوجه رسالة للمصريين: “إزاي هتاخدوه قدوة وهو بيغلط في والده وعميل” (فيديو)

    وجه الكابتن علي عبد الخالق، والد المقاول محمد علي ، صاحب مجموعة الفيديوهات المسيئة لمصر وقيادتها السياسية، رسالة للشعب المصري، بشأن المظاهرات التي دعى إليها نجله.

    وقال عبد الخالق خلال تصريحات صحفية له: “ابني فاشل واتلم على شوية فاشلين”، مشدداً على أن نجله خائن وعميل.

    ورد على دعوات نجله المحضرة على إشعال ثورة في مصر، قال والد محمد علي: “ابني إنسان فاشل وعبيط وحرامي، وهو مريض شهرة ونفخوه”.

    وتابع، “حولت أوصل معاه لحل، وسألته كتير بتشتكي من إيه إنت ملكش فلوس عند الجيش بالعكس إنت مديون ليه، بس ما استجابش ومشي ورا اللي ضحكين عليه”.

    ضياء رشوان: تجاوز محمد على في حق الرئيس والجيش بذاءة

    وأوضح أن نجله يعاني من مرض مدمر، وهو الشهرة، مضيفاً: “لما لقي الفيديوهات اتنشرت قال اتشهرت لأ دا أنا أزود شوية كمان بقى”.

    وأعرب الكابتن على عبد الخالق، عن استنكاره من أولاء الذين زعموا أن نجله قائد ثوري، بقوله: “هتاخدوه قدوة إزاي وهو مش محترم وبيغلط في والده!”.

    مرتضى منصور: محمد علي شاذ جنسيا وسب الكعبة وأقنع 20 شخصا بالإلحاد 

    وفى وقت سابق، كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك فى تقرير إذاعة برنامج الزمالك اليوم على قناة “الحدث اليوم” عن الشمام الملحد محمد على “حسب وصفه”.

    ووصف رئيس نادي الزمالك، المقاول المصري محمد علي الهارب في أسبانيا، بالشاذ جنسيا والمدمن والملحد، كما وجه منصور للهارب لفظ خارج علي الهواء مباشرة واصفًا إياه بالقواد، مشيرًا إلي علاقته بجماعة الإخوان الإرهابية، علاوة علي إهانته للكعبة الشريفة في زيارة مع أحدي الأصدقاء وإنكاره وجود إله.

    ووجه مرتضي خلال برنامج الزمالك اليوم علي قناة الحدث اليوم، رسالة للهارب محمد علي، قائلًا لو راجل أنزل مصر ياملحد.

    وأضاف مرتضى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الزمالك اليوم“، أنه سيصدر مقطع فيديو بخصوص محمد علي يوم الخميس المقبل، موضحًا أنه سيفجر العديد من المفاجأت.

    وتابع رئيس نادي الزمالك، “هرفع فيديو وأقولكم الولد ده عمل إيه، ولو إنتم شرفوا أو مسلمين قولولي هتعملوا إيه؟،
    الأهبل الشاذ جنسياً”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق