الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أميرة الضبع صاحبة فيديو الدعوة للثورة تعتذر للسيسى: “بطلب العفو وأنت زي أبويا” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 06:55 م

وجهت الأميرة إسماعيل الضبع، صاحبة الفيديو المسئ لمصر، رسالة اعتذار للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ما بدر منها من إساءة في حقه وفي حق مصر والمؤسسات المصرية.

وقالت الأميرة في اعتذارها، “بعتذرلك قدام العالم كله وبعتذر للجيش والشرطة، وأمي وأبويا، أنا آسفة للجميع”.

وأضافت صاحبة الفيديو المسئ، أنها لم تكن بوعيها خلال الحديث والإساءة لمصر، أن نجلها توفى ولحق به إخوتها، وأنها تعرضت لضغط عصبي.

واستغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي:”نفسي ارجع بلدي أنا اتبهدلت في الغربة وهجوع هنا، وبطلب العفو من ربنا وبعدين منك، إنت رئيس جمهوريتي وأبويا والأب بيسامح، سمحني واغفرلي”.

عمرو أديب يرد على فتاة تهاجم مصر: “هي وعليتها بيشتغلوا في الدعارة”

وفى وقت سابق رد الإعلامي عمرو أديب، على الفتاة التي تدعى الأميرة إسماعيل الضبع، والتي ظهرت مؤخرًا وهي تهاجم الدولة المصرية ومؤسساتها، بقوله: “الست دي عندها 3 قضايا أداب هي وعيلتها”.

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أنها هي وأسرتها وأشقائها يعملون في نفس المجال، ولديهم جميعًا قضايا أداب.

عاجل| بلاغ ضد أميرة إسماعيل الضبع يتهمها بالعمل في الدعارة ومهاجمة مؤسسات الدولة

 

وأضاف أديب: “تعالوا أوريكم قائد الثورة عنيه حمرا من أية”.. واستعرض أديب فيديوهات للفنان الهارب وهو يقضي وقته فى الملاهي الليلية بصحبه نساء ويتصور معهم، معلقاً: “شايف قائد ثورتنا راجل فرفوش”.

    

عمرو أديب يسخر من المقاول الهارب: قائد ثورتنا راجل فرفوش

سخر الإعلامي عمرو أديب من المقاول الهارب محمد علي ، على ضوء ما نشره الفنان عن علاقاته النسائية والسهر اليومي في الملاهي الليلية بإسبانيا.

تابع مواقعنا