الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لابنة بسمة من عمرو حمزاوي في مهرجان الجونة.. والفنانة تمنع تصويرها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:11 م

منعت الفنانة بسمة، الإعلامية بوسي شلبي، من تصوير ابنتها نجلة طليقها السابق عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية  بجامعة القاهرة، وذلك بعد وصولها مطار الغردقة، لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وظهرت بسمة في الصالة المخصصة للوصول بالمطار، وبرفقة عدد كبير من الفنانين، ومعها ابنتها “نادية”، وطلبت الفنانة من الإعلامية بوسي شلبي، عدم تصوير ابنتها حيث وضعت يدها على وجهها حتى لا تظهر في الفيديو الذي يتم تصويره.

وانفصلت بسمة عن زوجها، الدكتور حمزاوي أستاذ العلوم السياسية، في شهر يناير الماضي، وتعمدوا اخفاء ذلك لمدة شهرين، وقال مصدر مقرب، إن الطلاق تم  في السفارة المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن بسمة عادت مؤخرا من أمريكا كون حمزاوي أراد رؤية ابنته نادية، كما يريد عمرو أن تظل ابنته معه وهو من أسباب الخلاف بينهما”.

وتابع: “بسمة عادت إلى منزل والدتها وتركت منزل الزوجية بعد أن دبّت الخلافات بينهما التي بدأت منذ فترة، إلا أنها أخيراً اصطحبت ابنتها نادية وتركت منزل الزوجية بهدف طلب الطلاق”.

طلاق بسمة وعمرو حمزاوي

وكتبت الفنانة وقتها على “فيس بوك”: “أعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجي وابنتي نادية”، فيما علّق حمزاوي بدوره على صفحته بقوله: “لا خلافات بيني وبين بسمة، وحياتنا مستمرة، وكذلك رعايتنا للأولاد تتمّ بين برلين والقاهرة”.

“نادية” كلمة السر.. تفاصيل انفصال الفنانة بسمة عن عمرو حمزاوي

وكانت بسمة طوال الفترة الماضية قد رفضت السفر إلى الخارج بعد منع حمزاوي من السفر لأسباب سياسية، ودعمته كثيراً في محنته الأخيرة، إلا أن الخلافات ما لبثت أن دبّت بينهما. ولكن على ما يبدو فإن انتشار الخبر في الوسط الفني جعلهما حريصين على عدم حصول الطلاق حتى لا يصبحا عرضة للشائعات، خاصة أن البعض أعاد سبب الخلافات إلى أن بسمة شعرت بأن الزواج عطّلها كثيراً عن مسيرتها الفنية، وهي تودّ العودة بقوة مرة أخرى.

تابع مواقعنا