الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يقرر تكريم رموز الكرة المصرية على هامش “السوبر”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 10:50 ص

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني تكريم بعض رموز الكرة المصرية على هامش مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي هذا في تقليد جديد على الكرة المصرية أن يتم تكريم الرموز على هامش مباراة السوبر المحلي.

اتحاد الكرة يُعدل موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر اتحاد الكرة تقديم موعد المباراة لمدة ٦٠ دقيقة، لتقام في السابعة مساء الجمعة بدلا من الثامنة مساء.

رضا عبد العال لـ”القاهرة 24″: اللي هيغلط من الجماهير في السوبر “هتتقطم رقبته”

علق رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الساعة الثامنة مساء.

وأكد رضا عبد العال في تصريحات خاصه لـ“القاهرة24”: أن المباراة ستكون صعبة، بسبب قوة اللقاء، ميتشو يحاول تقدم مباراة للتاريخ، وفايلر يريد الدخول إلى قلوب الأهلوية ببطولة على حساب الزمالك”.

وتابع” هزيمة الزمالك لن تؤثر على اداء الفريق، وفوز الأهلي، ليس مقياسا، دائما مباريات القمة لها نكهة خاصه، بين لاعبي الفريقين”.

واشار” هنا وجه جديده من الاعبين في الفريقين، الكل يحاول ان يثبت نفسه في المباراة، من أجل اكتساب المدرب في بداية موسم سيكون شاق على الجميع”.

وعن رسالته للجماهير وجه نجم الزمالك رسالة قاسية قائلا” نتمني ان تكون صورة مشرفه من الجماهير، اشتقنا للجماهير كثيرا داخل المدرجات، ولكن من سيقع في الغلط، هيتقطم رقبته، نريد تشجيع حضاري ومثالي”.

وكانت الجهات الأمنية قد حددت 10 ألف مشجع لمباراة الأهلي والزمالك، حيث يحضر 5 من الفريق الأحمر و5من الفريق الأبيض.

تابع مواقعنا