الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤجل ظهور الفريق بالقميص الجديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 05:49 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالاتفاق مع إدارة الكرة بقيادة سيد عبدالحفيظ؛ تأجيل الظهور بالقميص الجديد للمرة الثالثة على التوالي.

وكان من المقرر أن يظهر الفريق الأول لكرة القدم؛ بالقميص الجديد خلال مباراة الزمالك؛ بالسوبر المصري؛ قبل أن يتم تأجيلها مجددا ويتقرر الظهور أمام سموحة؛ بالجولة الأولى للدوري العام.

وجاء قرار تأجيل الظهور بالقميص الجديد أيضا أمام سموحة؛ واللعب به في الجولة الثانية من الدوري؛ بسبب بقاء الفريق في الإسكندرية عقب مواجهة السوبر؛ وهو ما يعوق سفر الفريق للقاهرة لعقد جلسة التصوير.

وقرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ بقاء الفريق عقب مواجهة الزمالك؛ في برج العرب بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة سموحة؛ على نفس الملعب يوم 23 من الشهر الجاري بالجولة الأولى للدوري الممتاز.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي بمعسكر الإسكندرية 

ويعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية مساء اليوم الخميس.

وتشهد المحاضرة الفنية مراجعة النقاط الفنية الخاصة بمباراة الزمالك، واستعراض ملخص مباريات المنافس الأخيرة وتحفيظ اللاعبين خطة مواجهة الغد.

ويختتم الأهلي تدريباته على ملعب التتش اليوم قبل السفر إلي الإسكندرية استعدادا لدخوله معسكر مغلق عقب المران المسائي الذي يعقبه إعلان قائمة معسكر برج العرب المستدعاة لمواجهة الزمالك في السوبر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

تابع مواقعنا