الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشير التابعي: “حازم إمام إنسان سلبي وباعني أنا وأبو العلا”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:06 ص

اتهم بشير التابعي مدافع الزمالك، زميله السابق بالفريق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بالسلبية.

وقال التابعي خلال لقائه علي قناة تايم سبورت، إن حازم إمام هو من أخطره بقرار إنهاء مسيرته عن الفريق بإيعاز من المدير الفني السابق للفريق محمد حلمي.

مضيفًا أن إمام لم يسع للتدخل بصفته كابتن الفريق، بل على العكس تكرر الموقف مع محمد أبو العلا لاعب الفريق.

قائلا: “حازم إنسان سلبي جدًا ولا يتحرك إلا لما يخصه فقط بشكل شخصي”.

بشير التابعي: “قلعت الشورت بتاعي في الملعب.. وميشيل كان خمورجي”

قال بشير التابعي مدافع الزمالك السابق، إن المدير الفني الأسبق للفريق هنري ميشيل كان من مدمني الخمور، مشيرا إلى أنهم كانوا يشاهدونه في المعسكرات “سكران طينة” على حد تعبيره.

وسرد التابعي خلال لقائه على قناة تايم سبورت، واقعة تعرض لها أثناء مواجهة الزمالك وبلدية المحلة في أحد المواسم، قائلًا: كنا بنلاعب المحلة ومدربهم محمد حلمي لاعب الزمالك السابق الذي دأب طيلة المباراة على توجيه السباب للاعبي القلعة البيضاء، حتي حقق الزمالك الفوز في آخر دقيقة بهدف ذاتي من لاعبي المحلة، مضيفًا: “جريت ناحية حلمي والجهاز الفني وقلعتلهم الشورت بتاعي”.

عاجل| النيابة تحقق مع اللاعب السابق بشير التابعي في اتهامه بقتل شاب

تحقق نيابة القاهرة الجديدة مع بشير التابعي لاعب نادي الزمالك السابق، في واقعة اتهامه بقتل شاب عن طريق الخطأ في نطاق دائرة القسم.

وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيادة التابعي لسيارته في منطقة التجمع الخامس، صدم شابا أثناء عبورة الطريق.

وعلى الفور قام بنقله إلى المستشفى، إلا أنه توفي فور وصوله، وتم إخطار قسم الشرطة والنيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكانت بداية الواقعة عندما وصل” م. ع “، لأحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس، متوفى نتيجة إصابته بنزيف فى المخ وكسور متفرقة فى أنحاء جسده.

تابع مواقعنا