الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وصفه بمهرجان الخمور.. محمد رمضان يشيد بمهرجان الجونة في دورته الثالثة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 09:59 م

حرص النجم محمد رمضان ، على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة، على الرغم من عدم حضوره المهرجان خلال كل من الدورة الأولى والثانية خلال الفترة الماضية.

وأشاد الفنان محمد رمضان بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قائلا:” إدارته وتنظيمة رائعين”، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي شريف نور الدين على هامش حفل الافتتاح.

https://www.facebook.com/watch/?v=195586511331197

وكان رمضان قد وجه اتهامات قاسية لمهرجان الجونة شملت ضيوفه من نجوم الفن خلال حوارة ببرنامج “عرب وود”، مؤكدا أنّ غيابه عن فعاليات الدورتين الماضيتين بسبب “التحرر” و”شرب الخمور” في المهرجان، ووصفها بالأجواء غير اللائقة.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

محمد رمضان من مهرجان الجونة: الفن مسكن الشعوب

وقال رمضان، إنه سعيد للغاية بحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، قائلا:” إدارته وتنظيمه رائعين”، مشيرًا إلى أن الفن مسكن الشعوب.وأضاف رمضان، خلال لقاء قناة “on e” على هامش المهرجان، أن الجمهور متقبل أغانيه للغاية، مشيرًا إلى أن الجمهور ساعده في تحقيق طموحاته، قائلا:” شعبية جماهير المغني 20 ضعف الممثل”، مؤكدًا إنه يقدم للجمهور شئ لا يوجد في مصر”.

تابع مواقعنا