الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفستان أبيض و”بوت” أسود.. درة تتألق بين رمال الصحراء (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 03:09 م

تألقت النجمة التونسية درة في أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها لصالح النسخة العربية من مجلة “إيلي”، وحازت على إعجاب متابعيها، حيث اعتمدت الصحراء كخلفية للصورة.

وشاركت درة متابعيها على حسابها الشخصي بـ”انستجرام” الصور، فظهرت بفستان من اللون الأبيض وعليه وشاح بني مخطط، يشبه الثعبان، وأكملت الطلة بـ”بوت” بني.

درة
درة

وتفاعل معجبيها مع الصور فعلق أحدهم: “عقدتينا يا شيخة”، وقال أخر “لا يمكنني الانتظار حتى أرى إطلالتك الرائعة في مهرجان الجونة.

درة
درة

وتتواجد درة في الجونة لحضور الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي المقام على سواحل البحر الأحمر، الذي يقام بداية من اليوم 19 سبتمبر حتى 27 من نفس الشهر، بحضور باقة من النجوم والفنانين العرب والعالميين.

درة
درة

وكانت درة أدلت بصوتها فى الانتخابات الرئاسية التونسية، بمقر السفارة التونسيه بالزمالك .

ونشرت صور لها من داخل وأمام مبنى السفارة عبر حسابها بـ”انستجرام”، معلقة عليها: “لقد أدليت بصوتي اليوم لصالح تونس والعملية الديمقراطية في بلدي الحبيب، أدليت اليوم بصوتي في الانتخابات الرئاسية التونسية وكل ما أتمناه هو أن يأتي الأفضل لتونس”.

وفي سياق مختلف، تصور درة حاليًا مسلسلها الجديد “بلا دليل” ويشاركها بطولته نيقولا معوض وخالد سليم.

ودائمًا ما تشوق درة جمهورها بنشرها صور ومقاطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل عبر خاصية “الاستوري” على “انستجرام”.

المسلسل يضم طاقم عمل كبير مثل حازم سمير، إسلام جمال، إنعام الجريتلي، جمال عبد الناصر، ديانا هشام، خالد شاهين، أحمد كرارة، عمر الشناوي، شيرين عرفة، إخراج منال الصيفي، تأليف إنجي علاء، إنتاج شركة “سينرجي”.

 

تابع مواقعنا