الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة النني..خسارة مدوية لبشكتاش في الدوري الأوروبي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:13 م

خسر فريق بيشكتاش التركي من نظيره سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، بهدفين لكل منهما بمشاركة محمد النني في المجموعة الحادية عشر في الدوري الأوروبي.

وسجل أدام لياليتش لنادي بيشكتاش الهدف الأول، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب فاسيكل بوسكوف بهدف عكسي في مرماه في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.

وأحرز أهداف الفريق السلوفاكي عن طريق أندريز سبورار في الدقيقة 14، وجاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني.

وأضاف مارين ليوبيسيتش الهدف الثالث في الدقيقة 93، وسجل هدف قتل المباراة اللاعب محمد رسلالة في الدقيقة 94 من زمن المباراة.

الجدير بالذكر أن النني طرد في أول مباراة له مع ناديه في الدوري التركي، وتعرض للإيقاف لمدة 3 مباريات.

وشارك محمد النني في اللقاء وقدم مباراة طيبة خلال أول مشاركة أوروبية له مع نادي بيشكتاش التركي بالرغم من خسارة فريقه برباعية.

الصورة

الصورة

الصورة

 

رسميا| الاتحاد التركي يعلن إيقاف محمد النني عقب طرده مع بشكتاش

وقعت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف على محمد النني لاعب فريق بشكتاش 3 مباريات بجانب تغريمه 13 ألف ليرة تركية.

وطرد محمد النني بعد تعديه بدون كرة على لاعب غازي عنتيب، مما دفع حكم اللقاء في إشهار البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب في مباراته الأولي مع الفريق.

وقرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة التحقيق مع النني بمجلس التأديب وفقًا للمادة 43 من لائحة مسابقة الدوري التركي.

وفي وقت سابق، وذكر الاتحاد التركى فى بيان له عبر الموقع الرسمى أن محمد الننى قام بسلوك ممنوع فى المباراة، وسوف تقوم اللجنة التأديبية بفرض عقوبات مغلظة بخلاف عقوبة الإيقاف التي تنتج عن الطرد.

تابع مواقعنا