الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فستان بتصميم إغريقى.. رانيا يوسف تلفت أنظار المشاركين فى مهرجان الجونة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 08:05 م

ظهرت الفنانة رانيا يوسف ، بإطلالة جذابة علي الريد كاربت فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

وظهرت رانيا يوسف بفستان بالتصميم الإغريقي مفتوح الصدر، والساقين، ولفتت أنظار العديد من المشاركين بالمهرجان.

رانيا يوسف مهرجان الجونة
رانيا يوسف على الريد كاربت

 

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

شاهد رانيا يوسف تتألق فى مهرجان الجونة بفستان إغريقى

رانيا يوسف بمهرجان الجونة
رانيا يوسف على الريد كاربت

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

رانيا يوسف بمهرجان الجونة
الفنانة بمهرجان الجونة

بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

سارة التونسي تخطف الأنظار في مهرجان الجونة بفستان مثير

حضرت الفنانة الشابة سارة التونسي ، لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي،وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والفنانين للدورة الثالثة على التوالي.

ولفتت سارة التونسي ، إنتباه الجميع بسبب ظهورها على السجادة الحمراء، بفستانها الأزرق المطرز من على الصدر، والذي ظهر ملامح جسدها، وتعمدت انسدال شعرها على كتفيها ومكياج هادئ يبرز ملامحها، حيث التف حوالها جميع المصورين.

 نجيب ساويرس 

وقال ساويرس في تصريحات على هامش فعاليات المهرجان، إنه بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان السينمائي، قرر شقيقه سميح ساويرس، أن يكون هناك مركز ثقافي مخصص، يقام فيه المهرجان العام القادم.

وأضاف، أن المعمار سوف يبهر الجميع بجماله ورونقه، وأما عن حضوره مهرجان “كان” السينمائي العام الماضي، فقال إن الجونة السينمائي أصبح له سيط واسع فى جميع أنحاء العالم.

تابع مواقعنا