الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يعلق على مشهد سقوطه بقيد عائلي وابنته تتفاعل (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 04:00 م

صدم الفنان صلاح عبد الله جمهوره مساء أمس، بأدائه في الحلقة 35 من مسلسل”قيد عائلي” الذي يعرض له حاليًا على شاشة DMC.

ووقع صلاح عبدالله “فضل الخولي” مغشيًا عليه، أثناء حفل زفاف ابنته “نادية” التي تؤدي دورها النجمة كارولين عزمي.

وتوالت الصدمات على صلاح عبد الله أثناء حفل الزفاف، حيث تفاجأ بابنته الأخرى التي تلعب دورها النجمة أميرة الهاني، بزواجها من دون علمه، فضلًا عن تلقيه خبر القبض على ابنه في قضية قتل.

https://www.facebook.com/donia.s.abdallah/videos/10215135109674699/?t=3

وعلق الفنان صلاح عبد الله على الفيديو عبر حسابه على تويتر مغردًا: “كممثل أراني أكبر من حجمي في عيون بناتي، وأراني بحجمي الحقيقي في عيون مراتي ،وأراني أقل من حجمي في عيون ذاتي ،والأهم هاهي بنت الممثل لما تتفرج عليه”.

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

وجاء تعليق صلاح عبد الله بعد نشر ابنته دنيا صلاح المقطع الذي وقع أغمى عليه به وعلقت: “كنت فاكره إني كبرت،لسة عبيطه زي ما أنا بتخض وقلبي يتقبض و معرفش أفصل، وأنا بشوف بابا في مشهد تعبان أو في المستشفي أو زعلان، صاصا ربنا يديك الصحة و طول العمر يا رب اللهم أمين، والله فضل الخولي ده من جواه غلبان”.

دنيا صلاح عبد الله
دنيا صلاح عبد الله

مسلسل “قيد عائلي” يعرض حالياً علي قناة دي ام سي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل صلاح عبد الله، ميرفت أمين، بوسي، عزت العلايلي، محمد رياض، أميرة هاني، كارولين عزمي، ميريهان حسين، مهند حسني، محمد محمود عبد العزيز، صبري فواو، دينا فؤاد، نضال الشافعي، إخراج تامر حمزة، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل وإنتاج فنون مصر لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا