الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبلة محمد رمضان على جبين عبد الرحمن أبو زهرة بطائرة مهرجان الجونة (فيديو وصورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 12:37 م

وصل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، إلى الغردقة لحضور مهرجان الجونة السينمائي الذي يترقب الجميع انطلاقته بعد ساعات، وكان بصحبته العديد من النجوم مثل محمد رمضان، والفنانة نور اللبنانية، وإلهام شاهين.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، فيديو ظهر به أبو زهرة، ومحمد رمضان ونور وهم ينتقلون إلى الحافلة التي تتوجه بهم.

https://www.instagram.com/p/B2lm5bInTRW/?utm_source=ig_web_copy_link

وشاركت بوسي صورة على حسابها بـ”انستجرام”، ظهر به محمد رمضان وهو يقبل رأس عبد الرحمن.

محمد رمضان وعبد الرحمن ابو زهرة
محمد رمضان وعبد الرحمن ابو زهرة

وعلق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الفيديو مازحًا: “أنا هقعد قدام”، كما حيت بوسي النجمة نور بالفيديو ووصفتها بـ”حياتي”.

وهبط العديد من النجوم والفنانين على أرض الجونة، استعدادًا لحضور المهرجان المقام على ساحل البحر الأحمر، بداية من اليوم 19 سبتمبر حتى 27 من الشهر ذاته0

ويشارك في المهرجان نجوم عالميين مثل الممثل الكندي المصري الأصل مينا مسعود بطل فيلم “Alladin”، الذي وصل لمصر أمس الأربعاء، وبدأ رحلته بزيارة بعض المواقع الاثرية بصحبة عائلته، ثم يسافر إلى الجونة.

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى  الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

ويقدم الفنان “أبو” أغنية في الحفل الختامي للمهرجان بعنوان “حبيبي يا ليل”، من أشعار وألحان “أبو”، وتوزيع روبرت كمال.

استقرت إدارة المهرجان على إسناد مهمة تقديم حفلي الافتاح والختام، إلى الممثل الشاب باسل الزارو، وسيقدم الزارو الحفلين “أونلاين” في بث مباشر على الصفحة الرسمية للمهرجان.

تابع مواقعنا