الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد أول مباراة لمنتخب مصر مع حسام البدري

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 07:49 م

أعلن اتحاد الكرة تولي حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة بدلاً من المكسيكي خافيير أجيري.   ويخوض منتخب مصر التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.   ويقع منتخب مصر في نصفيات أمم إفريقيا 2019 ضمن المجموعة السابعة كينيا وتوجو وجزر القمر.   ويستعد منتخب مصر تحت قيادة البدري لخوض أول مواجهة له أمام كينيا في الحادي عشر من نوفمبر المقبل.

أول تعليق من حسام البدري بعد تدريب منتخب مصر

عبر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بتولي منصب المدير الفني للفراعنة قائلا:” أشكر الله على منحي هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير”.

وقال البدري: “منذ هذه اللحظة أعاهد الله وأعاهدكم حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جمعيا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل”.

أكد المدير الفني على تكاتف الجميع بداية من اتحاد الكرة ووزارة الرياضة متمثلة في الوزير الدكتور أشرف صبحي المسئول عن الرياضة من أجل عبور هذه المرحلة وجعل منتخب مصر مصدرا لإسعاد هذا الشعب العظيم.

أضاف بأنه معيار العدل سيكون هو الطريق في جميع قرارارته والكل سواسية وسيحصل على نفس القدر لنيل شرف تمثيل هذا البلد، مطالبا الإعلام والجميع بمساندة الجهاز الفني في المرحلة المقبلة.

 أسماء الجهاز المعاون لـحسام البدري

أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري.

وينفرد “القاهرة 24“ بنشر أسماء الجهاز المعاون لحسام البدري في منتخب مصر والذي جاء كالتالي:

حسام البدري مديرًا فنيًا

طارق مصطفي مدربًا عامًا

محمد شوقي مدربًا مساعدًا

أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى

محمد بركات مديرًا إداريًا

تابع مواقعنا