الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مينا مسعود في مصر: “عدت لواحدة من أجمل مدن العالم” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:15 ص

وصل النجم الكندي المصري مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين “Alladin” إلى موطنه الأصلي مصر، حيث يتواجد حاليُا بالقاهرة في أحد الفنادق.

ونشر مسعود صورة على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك” وعلق: “عدت إلى واحدة من أجمل مدن العالم، لقد مر وقت طويل”.

مينا مسعود
مينا مسعود

ويتواجد مينا بمصر لحضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة المقرر إقامتها من 19 حتى 24 سبتمبر 2019، الذي ينطلق بعد ساعات، ويترقبه الجميع حول العالم.

وعاد مسعود لمصر أمس الأربعاء، بدأ رحلته بزيارة العديد من الأماكن السياحية بمصر بصحبه عائلته.

وأكد مينا حضوره للمهرجان، بنشر فيديو على حسابه بـ”انستجرام” يعلن فيه سعادته بحضور المهرجان، بعد توجيه إدارة المهرجان دعوة له، لحضول الحفل.

https://www.facebook.com/ElGounaFilmFestival/videos/413777439483177/?t=0

ولمع نجم مينا مسعود، بعد تقديمه النسخة الواقعية لفيلم “Alladin” مع شركة “ديزني”، وتجسيده لشخصية علاء الدين بالفيلم، كما حقق الفيلم إيرادات تخطت المليار دولار حول العالم، ليؤكد مينا على جدارته.

يشارك مينا بطولة الفيلم النجمة العالمية نعومي سكوت، ويل سميث، مروان كنزاري، نعمان آكار، إخراج جاي ريتشي.

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الجونة السينمائي، أن الفنان الأمريكي من أصل مصري، مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين الشهير أكد حضوره حفل الافتتاح.

وكانت اللجنة المنظمة لمهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنت تكريم الفنان محمد هنيدي، والمخرجة الفلسطينية مي مصري، بجائزة الإنجاز الإبداعي. ويمتلك كل منهما إنجازات عظيمة في السينما العربية.

إذ تعد مي مصري، صانعة أفلام مميزة، عملت منتجة لأفلامها وأفلام زوجها المخرج اللبناني المشهور جان شمعون، كما أخرجت عددًا من الأفلام الوثائقية وفيلمًا روائيًا طويلًا هو “3000 ليلة”، وحازت أفلامها أكثر من 90 جائزة. ويحتفي المهرجان بمي مصري عن مجمل أعمالها. أما عن محمد هنيدي، فقد مثل جيل الشباب في السينما المصرية في أوائل التسعينيات، وأحدث طفرة درامية في السينما المصرية.

مهرجان الجونة يكشف موقف رامي مالك و مينا مسعود من حضور حفل الافتتاح

تابع مواقعنا