الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تحرص على حضور مهرجان الجونة رغم وفاة والدتها: “الحزن في القلب.. وواجب وطني”

القاهرة 24
فن
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 08:47 م

حرصت الفنانة يسرا، على الحضور بمهرجان الجونة السينمائي، على الرغم من حزنها الشديد على وفاة والدتها، والتي رحلت منذ شهرين تقريباً.

وقالت يسرا عن حضورها:”الحزن في القلب وكان لازم أجي وأشارك في المهرجان، ده واجب وطني ونداء لازم ألبيه”، متابعة “الحزن عمره ما هيخرج، وهي معايا الوقتي حتى في المهرحان”.

وأعربت يسرا عن سعادتها بالمشاركة، بقولها: “أنا معملتش المجهود الكافي السنة دي بسبب ظروفي، وبحضر كضيفة شرف، وحضوري ببحسسني إني ساهمت في حاجة كبيرة وكل مدى بتكبر”.

بسمة بإطلالة مميزة بفستان “اوف وايت” على الريد كاربت بمهرجان الجونة (صور)

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات.

وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

 رومانسية أحمد داود وزوجته علا رشدي على الريد كاربت بمهرجان الجونة (صور)

بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

فستان بتصميم إغريقى.. رانيا يوسف تلفت أنظار المشاركين فى مهرجان الجونة (صور)

تابع مواقعنا