الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 أزمات تهدد مسيرة حسام البدري مع منتخب مصر.. جماهير الأهلي في الصدارة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/سبتمبر/2019 - 09:28 م

أعلن اتحاد الكرة تولي حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في الفترة المقبلة بدلاً من المكسيكي خافيير أجيري.   “القاهرة 24” تستعرض أبرز 3 أزمات تهدد تجربة البدري مع منتخب مصر  

جماهير الأهلي

  لم يحظى حسام البدري بعلاقة رائعة مع جماهير الأهلي بالرغم أنه أحد ابماء القلعة الحمراء وتولى تدربيب الفريق من قبل 3 مرات شهد خلالها في تحقيق الانتصارات والعديد من البطولات.   ووصلت الأمور بين الطرفين إلى اتهام جماهير الأهلي، للبدري بالخيانة فبعد رحيله عن تدريب الفريق عقب تحقيق نتائج سلبية في دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس مصر عقب الهزيمة أمام الأسيوطي والخسارة أمام الزمالك في الدوري بعد الفوز بالدوري الممتاز تولى رئاسة نادي بيراميدز وهو لم يعجب مشجعي القلعة الحمراء بسبب تعيينه من قبل تركي آل الشيخ العدود اللدود لمجلس إدارة الأهلي.   واتهم تركي، مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب بأنهم عصابة في الوقت الذي صمت فيه البدري وهو لم يعجب جماهير النادي.  

الصدام مع النجوم

  دخل حسام البدري في الصدام مع نجوم الأهلي من قبل وكان سببًا في رحيلهم خلال توليه تدريب الفريق.   واتهم نجوم الفريق حسام البدري بتعمد عدم إشراكهم للرحيل عن الفريق أمثال أمير عبد الحميد وعماد متعب ومحمد شوقي.   وهذا الأمر لو حدث في المنتخب الوطني سيكون كارثة بسبب تعامله مع العديد من اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح المجترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.  

الابتعاد عن التدريب

  ابتعد حسام البدري عن التدريب لمدة أكثر من عام فبعد رحيله عن تدريب الأهلي الصيف الماضي لم يتولى تدريب اي فريق.   وجلس البدري على رئاسة كرسي بيراميدز لمدة عام قبل أن يرحل ويقدم استقالته بعد بيع تركي آل الشيخ ملكية النادي إلى الأغماراتي سالم الشامسي.

أول تعليق من حسام البدري بعد تدريب منتخب مصر

عبر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته بتولي منصب المدير الفني للفراعنة قائلا:” أشكر الله على منحي هذا التكليف لأن خدمة منتخب مصر شرف كبير”.

وقال البدري: “منذ هذه اللحظة أعاهد الله وأعاهدكم حكومة وشعبا أنني لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد هذا الشعب العظيم الذي يستحق منا جمعيا كل الجهد والإخلاص والعرق في سبيل رفع رايته في كل المحافل”.

 

تابع مواقعنا