• بحث عن
  • أبرزهم الحلفاوي والسعدني.. نجوم الفن يحتفلون بفوز الأهلى على الزمالك (صور)

    احتفل عدد من الفنانين، بفوز النادي الأهلى على نظيره الزمالك، في مباراة السوبر المصري، والتي أقيمت الساعة السابعة من مساء اليوم بستاد برج العرب في الإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلى 3/2.

    وعلق النجم الكبير نبيل الحلفاوي، وذلك عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، حيث قال:”ألف مبروك للنادي الأهلي السوبر المصري بعد فوزه ببطولة الدوري، وألف مبروك لرينيه فايلر بطولته الأولى مع الأهلي، والذي أعاد لنا الأهلي الذي نعرفه بحسمه للمباراة بثلاثة أهداف ملعوبة،  هاردلك للزمالك الذي حاول العودة في الشوط الثاني وقلص الفارق من خلال ضربات جزاء”.

    نبيل الحلفاوي يعلق على فوز الأهلي
    نبيل الحلفاوي يعلق على فوز الأهلي

    بينما علق الفنان أحمد صلاح حسني، على الفوز، عبر “تويتر ” فقال: “ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره كأس السوبر وهاردلاك للزمالك مباراة كانت ممتعة اعتقد تمتع بها جميع محبي الكره المصريهة من جميع أنحاء إفريقيا والوطن العربي ..مبروك للأهلاوية في كل مكان #الاهلي_الزمالك #الاهلي“.

    وأحتفل الفنان صلاح عبد الله بفوز الأهلي على الزمالك، حيث كتب على حسابه بـ”تويتر”، :”من قلب زمالكاوي ياجدعان، الأهل أهلي..الكورة إجوان مبروك ياأهلي ومصر أمان”.

     

    وعلق النجم أحمد السعدني على فوز الأهلي، حيث نشر صورة له في ستاد، وعلق عليها قائلًا: “ولا في غيره يفرحني”.

    فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

    وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

    وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

    وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

     

     

    الزمالك يفتقد طارق حامد أمام الاتحاد السكندري فى افتتاحية الدوري

    تلقى طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، لبطاقة صفراء، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى بطولة السوبر.

    وباعتبار بطولة السوبر مباراة افتتاحية للموسم الجديد، سيفقد الزمالك خدمات طارق حامد أمام الاتحاد السكندري  فى أول مباريات الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

    الزمالك يسجل الهدف الثاني في مرمى الأهلي.. ويشعل المباراة

    سجل فريق الزمالك الهدف الثاني في شباك نظيره الأهلى، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية،فى بطولة كأس السوبر المصري.

    وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وجاء الهدف الأول أيضًا عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ64 من عمر المباراة.

    ويسعى الزمالك لتحقيق اللقب الـ4 له فى تاريخه بمنافسات كأس السوبر.بعد إصابة عبد الغنى فى الزمالك.. محمود متولى يخرج مصابًا فى أول نصف ساعة من لقاء السوبر

    رج محمود متولى، مدافع الأهلى، مصابًا فى لقاء السوبر المقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية بين فريقي الأهلى والزمالك.

    ودخل محمد هانى بديلًا لمحمود متولى فى الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

     

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق