• بحث عن
  • تعرف على رسالة معلول لجماهير الأهلي بعد التتويج بالسوبر

    محمود عزت
    صرح علي معلول ظهير أيسر النادى الأهلى أنه سعيد بالتتويج بلقب كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.
    وقال معلول :” جمهور الأهلى هو الداعم الأول لللاعبين، ودائمًا في ظهر الفريق، طول عمره داعم للاعبين، ونسعى لإسعادهم بالتتويج القادمة هى التتويج بدورى الأبطال”.
    وأضاف أن ” هذا الموسم يعد موسم استثنائي بالنسبة للمارد الأحمر، كما شدد على روح اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق البطولة”.
    وعن استبعاده من بطولة أمم إفريقيا 2019 مع منتخب تونس “يعد تحدي وحافز كبير لإستعادة مكانتي في امنتخب نسور قرطاج ومنحني دافع كبير للتألق مع الأهلى”.

    الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر 

    فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

    وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

    وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

    وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

    وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق