• بحث عن
  • حافلة الزمالك تتجه إلي برج العرب استعداداً للقمة

    ياسمين حسين

    تحركت منذ قليل حافلة فريق الزمالك من فندق الإقامة متجهة إلي ستاد برج العرب لخوض مواجهته الحاسمة أمام الأهلى  فى إطار السوبر المحلي.

    ويسعي الزمالك بطل كأس مصر لتحقيق اللقب الرابع له في تاريخ البطولة والثاني على التوالي بعدما حقق البطولة بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1.

    ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري على ستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة التي تنطلق مع تمام السابعة مساءً.

    التشكيل المتوقع للزمالك في السوبر

    يخوض فريق الزمالك لخوض مواجهته الحاسمة والمرتقبة التي تجمعه بمنافسه التقليدي وغريمه الأزلي الأهلي، في نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في السابعة من مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    ويسعي الزمالك خلال لقاء اليوم للثأر من غريمه الأزلي الأهلي بعدما خطف لقب الدوري من الفارس الأبيض في الامتار الأخيرة من البطولة، بالإضافة إلي سقوطه بهدف نظيف أمام الفارس الأحمر في لقاء الدور الثاني من المسابقة.

    كما يأمل الصربي لتحقيق البطولة الثانية له مع الزمالك بعدما حقق لقب كأس مصر عقب الفوز على نظيره بيراميدز، وتعويض الخسارة التي تلقاها في دوري أبطال إفريقيا أمام بطل السنغال بهدفين مقابل هدف.

    ومن المقرر أن يبدأ الصربي ميتشو اللقاء بالتشكيل التالي:

    التشكيل المتوقع للزمالك:

    في حراسة المرمي: محمد عواد.

    في خط الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، حمدي النقاز، عبدالله جمعة.

     

    في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا ، أشرف بن شرقي، أوباما.

     

    خط الهجوم: مصطفى محمد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق