السبت 30 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ : “ربنا إدانا كل البطولات المحلية ما عدا الكأس”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:07 م

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه استحق الفوز على الزمالك والتتويج ببطولة السوبر للمرة الحادية عشر في تاريخه. وصرح عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي “: “أهدرنا عدد من الفرص خلال الشوط الأول يصل إلى 4 أهداف، ونحترم لاعبي وجمهور الزمالك، وربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس”. وأضاف عبد الحفيظ “كانت مباراة صعبة بين بطل الاهلي والزمالك، وتراجعنا خلال بعض الفترات في المباراة وهذا أمر طبيعي بسبب الإصابات بخط الدفاع والغيابات، وكان الزمالك قريب من العودة في اللقاء”. وواصل “من الطبيعي وجود شد وجذب بين الطرفين خلال اللقاء، ولم يحدث بيننا أي مشادة عقب التتويج بالسوبر ورفض الزمالك استلام الميداليات الفضية”. وأتم  “محمود متولي لن يستطيع اللعب المباراة القادمة، ورامي ربيعة وسعد سمير اقتربا من العودة مع الفريق، وجيرالدو من الممكن أن يشارك أمام سموحة خاصة بعد مشاركة أجاي اليوم رغم ابتعاده عن المباريات”.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر (فيديو وصور)

فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

تابع مواقعنا