الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب برشلونة الشاب يختار تمثيل المنتخب الإسباني على بلده الأصلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 01:52 م

اختار أنسو فاتى، لاعب كرة القدم بنادى برشلونة الإسبانى، تمثيل المنتخب الإسباني في المحافل الدولية،على بلده الأصلى غينيا بيساو.

وذكرت صحيفة “سبورت”، أن تمثيل فاتي صاحب الـ16 عاما لإسبانيا، يعني أنه على الأرجح سيتم استدعاؤه لارتداء ألوان منتخب “لاروخا” في بطولة كأس العالم تحت 17 عاما، والتي ستقام في البرازيل خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 17 نوفمبر، وبالتالي سيغيب اللاعب عن سبع مباريات لفريقه برشلونة، وهي مواجهات إيبار، وريال مدريد، وبلد الوليد، وليفانتي، وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، ومباراتي سلافيا براج في دوري الأبطال.

ودخل فاتي، الذي وقع في 24 يوليو الماضي، أول عقد احترافي له مع الفريق الكتالوني، التاريخ من أوسع الأبواب، حيث أصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ نادي برشلونة، كما بات أصغر من يسجل ويصنع في نفس المباراة في الدوري الإسباني في القرن الـ21.

برشلونة يتعادل سلبيًا مع بروسيا دورتموند تحت أنظار ليونيل ميسي (صور)

تعادل فريق برشلونة الأسباني مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني سلبيًا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المبارة تألق الحارس الألماني تير شتيجن أمام مواطنيه على ملعب سيجنل إيدونا بارك، وتحت أنظار النجم الأرجنتين ليونيل ميسي والذي حل كبديلًا فى أول مشاركة له بعد تعافيه من الأصابة.

وشهدت المجموعة نفسها، تعادل فريق إنتر ميلان الإيطالي على ملعبه مع سلافيا براج التشيكي بهدف لكل فريق.

ليتصدر أنتر ميلان وسلافيا براج التشيكي ترتيب المجموعة بعد نجاحهم في التسجيل، بينما يتقاسم فريقا برشلونة ودورتموند المركز الثالث فى انتظار ما سيحدث في الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

 

تابع مواقعنا