• بحث عن
  • هاني رمزي عن مهرجان الجونة السينمائي: “افتتاح مشرف جدًا”

    حسناء شيحة

    تواجد الفنان هانى رمزي بصحبة زوجته أمس، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة المقام على سواحل البحر الأحمر،.

    ونشر هاني رمزي صورة له بصحبة زوجته من المهرجان، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

    وأشاد رمزي بافتتاح المهرجان وتنظيمه، حيث علق على الصورة قائلًا: “افتتاح مشرف جدًا”.

    هاني رمزي وزوجته
    هاني رمزي وزوجته

    وكان رمزي شارك في لجنة تحكيم النسخة العاشرة من الجولة ما قبل النهائية من جوائز “الإيمي” الدولية التي نظمتها شركة “بيراميديا” في أبوظبي مؤخرًا، وأعرب عن سعادته بهذة المشاركة التي تعد بمثابة شرف عظيم له.

    وتألق عدد غفير من النجوم والفنانين أمس في حفل الافتتاح، فكان أبرزهم درة، وليلى علوي، وإلهام شاهين، منى زكي، بشرى، رانيا يوسف، أروى جودة، كندة علوش، هدى المفتي، جميلة عوض، ريا أبي راشد.

    وحضر الحفل النجم الكندي المصري الأصل مينا مسعود بطل النسخة الواقعية من فيلم “Alladin”، الذي هبط على أرض مصر يوم الأربعاء، فزار مجموعة من الأماكن الأثرية بصحبة عائلته، ثم توجه لمدينة الجونة يوم الخميس.

    وعبر مينا عن سعادته بحضور المهرجان، وقال بأنه يقوم الفترة الحالية بتأسيس مؤسسة تجمع الممثلين، وأضاف أن العالم خسر روبين وليامز ولكن لدينا الفنان الزعيم عادل إمام ، وتابع إنه سيقوم بزيارة ثانية لمصر، قائلا:” تحيا مصر”.

    يعد مهرجان الجونة من أهم المهرجانات في الوطن العربي، الذي ثبت نفسه، ولعب دورًا في ظهور طاقات شبابية جديدة، وتستمر الدورة الثالثة منه بدءً من يوم 19 سبتمبر حتى 24 من الشهر ذاته.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق