• بحث عن
  • هنا شيحة عن إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي: “فستان الافتتاح موصلش” (صورة)

    حسناء شيحة

    كشفت الفنانة هنا شيحة، كواليس استعداداتها لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم أمس الخميس، على سواحل البحر الأحمر.

    وأوضحت عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، أن الفستان التي كانت سترتديه بحفل الافتتاح، لم يصل لها مما وضعها في أزمة.

    وقالت هنا: “امبارح كانت الدورة الثالثة لمهرجان الجونة، مش عايزة أقول تفاصيل كتير بس فستان الافتتاح موصلش، ومكنتش هحضر، بصراحة لقيت كل أصحابي بيحاولوا يساعدوني ويدورولي على فستان بديل في أخر لحظة”.

    وأضافت شيحة: “مهند كوجاك المصصم جالي وجابلي فستان في عز الزحمة وللأسف مكنش مقاسي، شكرًا كوجاك”.

    هنا شيحة
    هنا شيحة

    ووجهت هنا شيحة الشكر لصديقتها الفنانة صبا مبارك، نظرًا لمساعدتها لها وتواصلها مع الستايلست ياسمين عيسى، فعلقت قائلة: “صبا مبارك صديقتي اللي بجد أقدر أقول بميت راجل وجدعة جدًا قالت للستاليست ياسمين بجد أنقذتني امبارح، شكراً ياسمين الجدعة”.

    وأطلت هنا شيحة أمس بفستان من توقيع مهند كوجاك، باللون الأسود به ريش على الذيل، وزينت الطلة بعقد وأقراط.

    وحضر عدد كبير من النجوم حفل الافتتاح أمس، مثل حلا شيحة، بشرى، يسرا، إلهام شاهين، روجينا، محمد رمضان، عمرو يوسف، كندة علوش، مبنا مسعود، أحمد الفيشاوي، درة، منى زكي، صبا مبارك، خالد أنور، هدى المفتي، رانيا يوسف.

    وشاركت هنا في الحدوتة الأولى “اتفضلوا في الصالون” من الموسم الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، ولاقت على إعجاب الجماهير الذين تعلقوا بشخصية هنا، وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج اتفضلوا في الصالون، وهي الجملة التي انتهت بها أحداث الحدوتة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق