الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلى يعلن إنشاء حساب على تطبيق “تيك توك”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 03:11 م

أعلن النادي الأهلى إنشاء حساب على تطبيق تيك توك، والذي يشتهر بنشر فيديوهات على الإنترنت، لنشر الفيديوهات الخاصة بالفريق.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى”تويتر”  تغريدة قائلًا: “نحن الآن على تيك توك، انضموا الينا وانتظروا فيديوهات حصرية من مباراة فريقنا اليوم أمام الزمالك”.

 

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى نظيره الزمالك، في مباراة السوبر المصري اليوم فى تمام الساعة السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

في السوبر| مصطفي محمد الشباب أمام خبرة مروان محسن

تتجه أنظار الجماهير المصرية نحو مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر لموسم 2017-2018 مساء اليوم  على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض “القاهرة 24” تغطية خاصة نحو أبرز ما قدمه مروان محسن ومصطفى محمد لاعبي خط الوسط الأهلي والزمالك على النحو التالي:

مروان محسن..

لعب مروان محسن 16 مباراة مع الأهلي في الدوري الممتاز الموسم الماضي، نجح في تسجيل 6 أهداف وصنع 3 آخرين.

وخاض مع الفريق الأحمر 7 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، ونجح في تسجيل هدفين خلال مشواره مع الفريق.

المميزات:

يجيد مروان محسن الرأسيات بشكل كبير، ويجيد التمركز داخل منطقة الجزاء بشكل جيد، ويجيد صاحب الـ 87 سنتيمتر الالتحامات الهوائية بشكل جيد.

العيوب:

يعاب على مروان محسن بطء اتخاذ القرارات خارج منطقة الجزاء، لا يمتلك مروان محسن السرعة الكافية لعمل هجمات مرتدة على دفاع المنافس.

مصطفى محمد..

لعب مصطفى محمد 29 مباراة الموسم الماضي في الدوري الممتاز، نجح في تسجيل 12 هدف، وصنع 5 آخرين، كما لعب مباراتين في كأس مصر واحرز هدف وحيد.

ويعد مصطفى محمد من أبرز مهاجمي مصر خلال الوقت الحالي بعد تألقه مع الفريق الأبيض خلال الآونة الخيرة، وبحسب الخبراء يعد مصطفى محمد صاحب الـ 21 عام بالاشتراك مع صلاح محسن واحمد ياسر ريان لقيادة هجوم منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

المميزات..

يجيد مصطفى محمد الرأسيات بشكل رائع والتحرك بشكل جيد داخل منطقة الجزاء، كما يجيد التسديد من داخل وخارج منطقة الجزاء بشكل رائع.

العيوب..

يعاب على اللاعب زيادة وزنه في بعض الأوقات، بالإضافة إلى عدم قدرته على المراوغة بشكل جيد.

طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر بعد غد الجمعة بين فريقي الأهلي والزمالك .. ويتكون الطاقم من :

فليكس بروتش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب ، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

تابع مواقعنا