الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تعرضه لحادث خطير.. عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائياً بسباق خيل (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 06:05 م

يحي الفنان اللبناني عاصي الحلاني ، حفل غنائي ضخم بمهرجان “عز ومجد لبنان”، لسباق الخيول برعاية الرئيس سعد الحريري.

ومن المقرر إقامة الحفل يوم 12 أكتوبر المقبل، في ميدان سباق الخيول، ويعتبر ذلك الحفل الأول الذي يحييه الفنان بعد تعرضه لحادث خطير حيث سقط من على الخيل أثناء تواجده مع أبنه الوليد.

عاصي يحي مهرجان سباق الخيل بلبنان

عاصي يحي مهرجان سباق الخيل بلبنانوينتظر جمهور النجم ظهوره بعد أسابيع قليلة كأحد أفراد لجنة تحكيم برنامج “The voice kids”، ويشاركه في لحنة التحكيم محمد حماقي، نانسي عجرم، وهذا بعد اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر.

هاني شاكر يوجه رسالة لـ”عاصي الحلاني” بعد سقوطه من على الحصان (صورة)

تفاصيل حادث عاصي الحلاني

وفي وقت سابق، نشر الناقد الفني جمال فياض، صور للفنان وهو في منزله للاطمئنان عليه، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليهم موضحًا أسباب الحادث وماهي تطوراته الأخيرة، فقال:”الحقيقة أن عاصي الحلاني نجا من الموت بمعجزة.. في البداية، قيل أنه سقط عن جواده، وهي ليست المرّة الأولى التي يكبو فيها جواد بخيّاله، فيسقط عنه الفارس، سألنا واستفسرنا، فقالوا بسيطة إصابة عرضية، رضوض والموضوع لا يستحق! فاسترحنا، واعتبرناها عرضية”.

وأضاف: “لكن في اليوم التالي حاولنا الإتصال بعاصي، لا جواب والهاتف مقفل. لكن الصحافة تداولت الأمر وكأنه مجرّد حدث بسيط وعابر، والسؤال أين عاصي؟ ولماذا لا بجيب؟”.

تبيّن أن الإصابة ليست بسيطة، ولا عابرة وأن عاصي نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت -لا سمح الله- أن تكون كارثية. والحكاية كما رواها لنا تقول أنه كان في نزهة على جوادين من جياد مزرعته مع إبنه الوليد في براري الحلانية. ويقول عاصي أنه لا يذكر ما الذي حصل بالضبط، في حين يقول الوليد أن الحصان تعثّر فكبا وسقط عاصي أمامه، ليسقط الحصان فوق فارسه”.

“بعد سقوطه من على الحصان”.. تعرف على رسالة شيرين عبد الوهاب لعاصي الحلاني (صورة)

وتابع:”وهنا ارتطم خد عاصي الأيسر بالأرض بعدما سقط على يده اليسرى، ثم ارتمى الحصان بكل ثقله عليه ضاغطاً على الرقبة والقفص الصدري. غاب عاصي عن الوعي تماماً، فحمله الوليد واتصل بالمرافقين ليأتوا بسرعة وينقلوه الى المستشفى، المحلي ثم مستشفى الجامعة اللبنانية الأميركبة -رزق.

وهناك رقد عاصي غائباً عن الوعي ليومين متتاليين، إستفاق من غيبوبته فاقداً الذاكرة، غير واعٍ لما حصل له. وعندما بدأ يستعيد وعيه وذاكرته جزئياً كانت أولى كلماته متمتماً بسؤال أين الوليد؟ هل هو بخير ؟ ثم أين كوليت؟ وظلّ يهجس بهذين السؤالين،والمحيطون به كانوا يجيبون على سؤاله أكثر من مرة. وفي اليوم الثالث صحصح قليلاً، لكن ظلّ ناسياً ما حصل له بالضبط”.

تابع مواقعنا