الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد مهرجان الجونة.. درة تفاجئ الجمهور بإطلالة سوداء (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 04:49 م

بدأ أمس أول أيام  الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من نحوم الفن، من جميع أنحاء الوطن العربي، حيث يمثل المهرجان جسرًا بين الثقافات العربية المختلفة.

وظهرت الفنانات بإطلالات مميزة ومختلفة، وظهرت الفنانة التونسية درة زروق بفستان أنيق أثناء المهرجان، وتشرت منذ قليل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة بفستان أسود ارتدته بعد المهرجان.

الفنانة درة
الفنانة درة

وكان الفستان ذو الكم الواحد كاشفًا عن ساقها، كما اعتمدت على المكياج وتصفيف شعرها بالشكل الذي يتناسب مع الفستان، وعلقت على الصورة وكتبت: “عن الأمسية الماضية، بعد الحفل”.

بفستان فوشيا.. درة تشعل الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

ويضم مهرجان الجونة عدد من المسابقاه الهي تهدف إلى إظهار مواهب جديدة لعالم الفن، وبه ثلاثة مسابقات وهم مسابقة الأفلام  الروائية الطويلة، مسابقة الأفلام الوثائقية، وأخيرًا مسابقة الأفلام القصيرة.

ويرأس لجنة تحكيم المهرجان لمسابقة الأفلام الروائية الطويلة المخرج المصري خيري بشارة، وهو أحد أوائل المخرجين العرب الذين استخدموا التكنولوجيا الرقمية في صناعة الأفلام في أواخر التسعينيات، وتضم اللجنة المخرجة والمنتجة مي مصري، وناشين مودلي مدير مهرجان سيدني السينمائي، إضافة إلى الناقد السينمائي الروسي ستاس تيركين والمدير الفني لمهرجان دفيجنيي الوطني ومهرجان ستريلكا السينمائي.

كما يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية المخرج والمنتج والممثل السنغالي موسى توريه، وتضم اللجنة أيضا المخرجة والمنتجة آن أجيون، إضافة إلى لودميلا تشفيكوفا، ومصممة الأزياء المصرية المتميزة ناهد نصر الله.

معجب يهدي الفنانة درة “وردة” على “الريد كاربت” بمهرجان الجونة (صور)

بينما مسابقة الأفلام القصيرة يرأسها المخرج المصري مروان حامد، والمخرجة ىالكولومبية البلجيكية خوانيتا أونزاجا، إضافة إلى المخرج والمنتج العراقي محمد الدراجي، النجمة الممثلة التونسية درة زروق.

تابع مواقعنا