الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رشا مهدي تشيد بمهرجان الجونة السينمائي: شغل محترم وإضافة للصناعة

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 04:30 م

أشادت الفنانة رشا مهدي بمهرجان الجونة السينمائي، وبحرفية إخراجه بهذا الشكل، وأنه أصبح من أهم مهرجانات السينما، وذلك عبر حسابها الشخصي على “تويتر“.

فكتبت تويتة، وقالت: “مهرجان الجونة السينمائي بعد ما عمل الصعب و نجح في السنين اللي فاتت، دلوقتي بيعمل الأصعب وبيستمر بنفس الاحترافية وأعلى، شكرًَا لكل القائمين عليه، شغل محترم وإضافة للصناعة و لمصر وثبتوا مكانتكم بين أهم مهرجانات السينما، من نجاح لنجاح يا رب دايما.

تويتة رشا مهدي
تويتة رشا مهدي

وظهرت رشا مهدي بإطلالة مثيرة وجذابة في افتتاح مهرجان الجونة مساء أمس، حيث ارتدت فستان طويل فضي اللون، مفتوح الساق، وعاري الكتفين، من تصميم هاني البحيري.

إطلالة رشا المهدي في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الثالثة
لإطلالة رشا المهدي في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الثالثة

 

رشا مهدي: مباراة “الزمالك” و”الأهلي” فرصة لمحاربة التعصب (صورة)

بدأت فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة مساء أمس وتستمر حتى الجمعة 27 سبتمبر المقبل، بحضور العديد من كبار الفنانين في الوطن العربي، أبرزهم ليلى علوى، إلهام شاهين، بسمة، أحمد الفيشاوي، ريهام أيمن، مينا مسعود، شريف رمزي، منى زكي، خالد أنور، درة، بشرى، أحمد حاتم ، شريف منير.

رشا مهدي..أحد متابعيه قالها”تخنتي” قالتله “بلوك”

ويعد مسلسل “رمضان كريم” آخر أعمال رشا مهدي، الذي عرض في رمضان 2017، وتعاونت فيه مع سيد رجب، ريهام الغفور، روبي، سلوى عثمان، كريم الأبنودي، شريف سلامة ، سهر الصايغ ،كريم عفيفي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

تابع مواقعنا