الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“فيفا” يهنىء الأهلى بالتتويج بالسوبر الـ11 فى تاريخه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:00 م

هنآ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تتويجه ببطولة السوبر المحلي للمرة الـ11 في تاريخه ، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الأهلي بطل كأس السوبر المصري فاز 3-2 على الزمالك بعد مباراة مثيرة كاد الأبيض أن يعود فيها بالنتيجة في الشوط الثاني بعد هدفين متتاليين وتراجع الأهلي للحفاظ على النتيجة.

محمد مجدي أفشه: سعيد بأول بطولاتى مع الأهلى

قال محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فوز فريقه ببطولة السوبر المحلي جاء نتيجة جهد وعرق وتركيز من جميع اللاعبين طوال الفترة الماضية.

وقال أفشة إن روح اللاعبين وإخلاصهم للأهلي جعلتهم يتخطون جميع الصعاب من أجل التتويج بالبطولة على حساب المنافس الذي كان يطمع هو الآخر في اللقب.

وأوضح صانع ألعاب الأهلي أن كأس السوبر هي اللقب الأول له مع الفريق وستكون مجرد بداية لما يطمح إليه ويسعى لتحقيقه وإحراز مزيد من البطولات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار لاعب وسط الأهلي إلى أن الجميع كانوا على قدر المسئولية سواء الجهاز الفني أو اللاعبين وكذلك مجلس الإدارة الذي قدم كل الدعم والمساندة للفريق والجهاز الفني والإداري.

واختتم أفشة تصريحاته مؤكدا على اهداء الفوز لوالديه وقال أن اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على مواصلة مشوار البطولات مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفوز بالسوبر.. ويخسر 3 لاعبين في القمة

يغيب عمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمود متولي ثلاثي فريق الأهلي بداعي الإصابة، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2 في كأس السوبر لموسم 2017- 2018.

ويغيب السولية ومتولي وياسر إبراهيم بعد التعرض لإصابات مختلفة خلال لقاء الأهلي والزمالك، ولم يعلن الجهاز الجهاز الطبي عن مدة الغياب.

وكان الأهلي فاز على الزمالك بأهداف حسين الشحات وجونيور أجاي “هدفين”، وسجل للزمالك محمود علاء عن طريق ركلتي جزاء.

وتوج الأهلي باللقب للمرة الـ 11 في تاريخه بعد الفوز الصعب على الزمالك، فيما توج الزمالك بـ 3 ألقاب منذ إنشاء البطولة في عام 2001.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر (صور)

فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

 

 

تابع مواقعنا