السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مباراة السوبر| من يحسم صراع نصف الملعب.. ساسي ضد عمرو السولية؟

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 12:44 ص

تتجه أنظار الجماهير المصرية نحو مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر لموسم 2017-2018 مساء الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض “القاهرة 24” تغطية خاصة نحو أبرز ما قدمه عمرو السولية وفرجاني ساسي لاعبي خط الوسط الأهلي والزمالك على النحو التالي:

عمرو السولية:

لعب عمرو السولية 27 مباراة مع الأهلي في الدوري الممتاز الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل هدفين وصنع 4 أهداف خلال مشواره مع الأهلي، وخاض مباراتان في كأس مصر، ولم يصنع أو يسجل أي هدف.

وخاض مع الأهلي 17 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في تسجيل هدفين فقط أحدهما في نهائي عام 2018.

المميزات:

يمتلك السولية معدل جهد بدني رائع و قدرة على الالتحامات البدنية، ويمتاز بقدرته على استخلاص الكرة من الخصم، حيث يعد اللاعب أكثر لاعبي الدوري المصري استخلاصًا للكرة بواقع 255 مرة، أي 9.4 لكل 90 دقيقة.

العيوب:

لا يقوم اللاعب بالعديد من المراوغات أو التمريرات المفتاحية لزملائه اللاعبين، وأيضًا قلة أرقامه على مستوى التهديف وصناعة اللعب، وعدم إجادته الضربات الرأسية.

فرجاني ساسي:

لعب التونسي فرجاني ساسي 23 مباراة مع الزمالك خلال الموسم المنصرم في بطولة الدوري الممتاز، نجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 4 آخرين، ولعب في كأس مصر 4 مباريات.

وخاض مع منتخب تونس 5 مباريات في كأس أمم إفريقيا ونجح في تسجيل هدف وحيد، وأدى بشكل طيب خلال مباريات البطولة، كما فاز مع ناديه الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المميزات:

يمتاز ساسي بقدرته على لعب تمريرات مفتاحية لزملائه في الفريق، كما يمتاز بقدرته على لعب الرأسيات في الضربات الثابتة، وقدرته على المراوغة وتدوير الكرة بشكل جيد في وسط الملعب.

العيوب:

تعد أبرز عيوب فرجاني ساسي هى قلة معدل جهد اللاعب في وسط الملعب فهو يعتمد بشكل رئيسى على طارق حامد في قطع الكرات.

تابع مواقعنا