الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكري لدعاة التظاهر: “الشعب سيعطيكم درسًا جديدًا” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 10:51 ص

هاجم مصطفى بكري، الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، دعوات التظاهر التي أطلقها عدد من الأشخاص، ملمحًا إلى أنها مخطط للفوضى وإفشال الدولة الوطنية.

ونشر مصطفى بكري عدة تغريدات على “تويتر” قال فيها: “إنها نفس النخبه التي صدعت رؤوسنا بشعارات الحرية والعدالة واستغلت حالة الإحتقان المجتمعي في البلاد، ثم إتضحوا أنهم ليسوا سوى أداة لمخطط الفوضى وافشال الدوله الوطنية، لن تنجحوا في خداع الناس مرة أخرى، فارق كبير بين السعي لتحقيق الإصلاح وبين السعي لهدم الدول”.

وتابع: “من المؤكد أن شعبنا العظيم يواجه مشكلات عديدة ويئن من الأوضاع والظروف الاقتصادية، ومن المؤكد أن النخبة تسعى إلى تحقيق الإصلاح السياسي وحان الوقت لذلك، ولكن فارق كبير بين الوطنيين الذين يدعون للإصلاحات علي أرضية وطنيه، وبين الخونة الذين يريدون الفوضى وهدم الأوطان علي رؤوس شعوبها”.

تغريدات مصطفى بكري
تغريدات مصطفى بكري

واستكمل: “الذين يظنون أن إملاءات الخارج كفيلة بتحريك الداخل واهمون، شعب مصر العظيم يعرف الفارق من يبنون وبين من يهدمون، ولذلك يفاجئ الجميع من حيث لايحتسبون، وشعبنا يعرف أن الوطن يخوض معارك ويواجه تحديات جسام، ولذلك سيعطيكم اليوم درسًا جديدًا”.

وأضاف بكري: “من السهل جدًا أن تلقي الإتهامات وأن تزيف الحقائق وأن تعيد إلينا نفس سيناريوهات الكذب التي روجوها في 25 يناير وزمن الإخوان، ولكن ينسى هؤلاء أن الشعب استوعب الدرس وعرف أن الفوضى لن تقود إلا إلي انهيار الدول والمؤسسات وإطلاق يد البلطجيه لإحراق البلاد ونهبها”.

تابع مواقعنا