الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصمم أزياء يكشف الأفضل والأسوء في إطلالات النجمات بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 11:29 م

تألقت عدد كبير من النجمات، مساء أمس خلال حضورهم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة، حيث تعرضت الكثير من الفنانات للانتقادات بسبب ملابسهن التي أستفزت الجمهور، وآخرين نجحوا في لفت أنظار الجميع لظهورهن بفساتين رقيقة وبسيطة.

“القاهرة 24” تواصل مع خبير الأزياء الشهير محمود غالي، لاستعراض أراءه حول إطلالات الفنانات المختلفة، بالدورة الثالثة من الجونة السينمائي.

أفضل إطلالات

وقال غالي عن إطلالة النجمة أروى جودة، إنها الأفضل على الإطلاق في المهرجان، برقتها وبساطتها حيث أستطاعت ارتدء فستان لفت أنظار الجميع، كما وصفها بأنها نجمة الحدث.

أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة
أروى جودة

وأما عن النجمة رانيا يوسف التي أثارت جدل بسبب فستانها، فأكد غالي أن الفستان مختلف والفنانة دائماً تعرف كيف تلفت الأنظار إليها، ولكن كان لديه تعقيب أنها لو كان فستانها طويل

رانيا يوسف بمهرجان الجونة
رانيا يوسف بمهرجان الجونة

والفنانة درة التي تألقت بفستانها الفوشيا،  الذي خطف الأضواء، قال غالي، اللون لطيف والنجمة هي في الأساس “أيقونة جمال”، ولا أرى به شئ يعرضه للانتقادات.

درة في مهرجان الجونة السينمائي
درة في مهرجان الجونة السينمائي

ومن جانب أخر شكر غالي، في كلا من إطلالة النجمة جميلة عوض، والفنانة هند عبد الحليم، أمينة خليل، اللتين تألقن في حفل الافتتاح.

أمينة خليل
أمينة خليل
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

جميلة عوض

أسوء الإطلالات

وقال غالي، إن اختيار الفنانة منى زكي لفستانها، سيئ بسبب قصرها، فكان لابد من ارتداء فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف، أو العكس حتى يظهر جمالها.

منى زكي
منى زكي

وأما عن الفنانة ياسمين صبري، كانت جذابه ولكن اختيار الفستان ليس مناسب للحدث “أوفر”، للإطلالات المعتادة التي تظهر بها في الحفلات وغيرها.

ياسمين صبري بمهرجان الجونة السينمائي
ياسمين صبري بمهرجان الجونة السينمائي

وبالنسبة لكل من النجمات ليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين، فأكد غالي على أنهم أسوء إطلالات على الأطلاق والفساتين ليست مناسبة لأجسادهم.

إلهام شاهين ويسرا وليلى علوي في الجونة السينمائي
إلهام شاهين ويسرا وليلى علوي في الجونة السينمائي

وفي سياق متصل، أشاد محمود غالي بالدور العظيم الذي قام به مصمم الأزياء صديقه مهند كوجاك، حيث ارتدت من الاستوديو الخاص به عدد كبير من الفنانات بمهرجان الجونة السينمائي.

شاهد| أغرب إطلالات النجمات على الريد كاربت في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

تابع مواقعنا