الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي عن وفاة الطفل أدهم مسعد: “صورته توجع القلب” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 07:34 م

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على وفاة الطفل أدهم مسعد أصغر مشجع زمالكاوي، إثر انقلاب سيارة لجماهير نادي الزمالك، أثناء ذهابهم لحضور مبارة السوبر بين الزمالك والأهلي.

وكتب الحلفاوي، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”البقاء لله.. صورة الطفل يا حبيبي توجع القلب. ربنا يشفي الأب ويصبر أهله”.

وفي وقت سابق، لقي الطفل أدهم مسعد ، أصغر مشجعي نادى الزمالك مصرعه، قبل قليل، أثناء انقلاب حافلة تابعة للزمالك، خلال توجهها لبرج العرب لمشاهدة مباراة السوبر المصري.

وحسب مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فإن آدهم كان في رفقة والده لمساندة الزمالك في مباراة السوبر والتي تنطلق بعد قليل.

عاجل| وفاة الطفل أدهم مسعد أصغر مشجع زملكاوى إثر انقلاب حافلة قبل مباراة السوبر (صور)

ولقى الطفل مصرعه إثر انقلاب الحافلة، فيما يركض والده في إحد المستشفيات على طريق الإسكندرية الصحراوي، حيث أنه في حالة خطيرة.

الطفل أدهم مسعد

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا تظهر لحظات انقلاب حافلة، مدعين أنها خاصة بجماهير الزمالك.

وأشار مستخدمو  “فيس بوك”، أن الحادثة كانت على طريق إسكندرية الصحراوي، أثناء توجه حافلة محملة بالجماهير، إلى ملعب برج العرب، لحضور مباراة السوبر.

انقلاب عربية لجماهير الزمالك
انقلاب عربية لجماهير الزمالك

وحسب ادعاءات من متداولي الصور، فإن الحدث أسفر عن عدداً من الإصابات بين الجماهير المتواجدة في الحافلة، غير أنه لم تحدث أي حالات وفاة.

قبل قمة السوبر.. تفوق كاسح للأهلي أمام الزمالك في مواجهات سبتمبر

ويلتقي فريقا الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب في مباراة السوبر المصري.

يستضيف ملعب برج العرب المواجهة الحاسمة والمرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري الذي يقام في السابعة من مساء اليوم.

ويمتلك الأهلي أفضلية على منافسه الزمالك خلال المواجهات التي جمعت بينهما في شهر سبتمبر.

تواجه الفريقان في 15 لقاء خلال شهر سبتمبر في مختلف المناسبات، كان للأهلي نصيب الأسد في تحقيق الفوز في 9 مواجهات، فيما انتصر الزمالك خلال 4 لقاءات وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

وعلى مستوي بطولة كأس السوبر المحلي فقد التقي الفريقان في مواجهة وحيدة فقط خلال نسخة البطولة عام 2014 وتحديدا في الرابع عشر من سبتمبر واستطاع الأهلي خلالها حسم اللقب بعدما فاز بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

تابع مواقعنا