• بحث عن
  • أجنبي رابع ينضم لجهاز الأهلي لمعاونة فايلر

    محمد ناصر

    أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن ضم شعيب شعيب، للجهاز الفني للفريق من أجل معاونة فايلر مدرب الأهلي خلال الفترة المقبلة.

    ويحمل شعيب شعيب الجنسية السويسرية، ولكن هو من أصول مغربية.

    وقال عبد الحفيظ” أن ضم شعيب شعيب من أجل تحليل الاداء، وتقديم بعض المعلومات عن المنافس للجهاز الفني”.

    ويُعد شعيب هو الأجنبي الرابع في جهاز فايلر مع الأهلي بعد ميشيل ياناكوني مدرب حراس المرمى و دافيد سيسا المدرب العام، وتوماس بينجيلي مدرب الأحمال.

    رمضان صبحى: نفذنا تعليمات فايلر والفوز على الزمالك مستحق

    أكد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الأهلي استحق الفوز ببطولة السوبر المصري على حساب منافسه التقليدي الزمالك، وهو ما منح البطولة طعما ومذاقا خاصا.

    وقال إن بطولة السوبر مجرد بداية قوية للفريق كما أنها بداية موفقة للجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وهناك المزيد من البطولات هذا الموسم، بفضل تكاتف اللاعبين الذي تعاهدوا على بذل الجهد والعرق لمواصلة مشوار الانتصارات وحصد الألقاب والصعود لمنصات التتويج.

    وأشار إلى أن الجهاز الفني نجح في الوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس ولهذا تحقق الفوز بفضل تكاتف اللاعبين وتنفيذ فكر الجهاز وقال ان الفريق سوف يغلق هذه الصفحة اعتبارا من الغد من اجل التركيز في مباراة سموحة في الدوري

    ووجه صبحي رسالة لجماهير الأهلي التي يعتبرها اللاعب رقم واحد في الفريق، مؤكدا أنها تستحق الفرحة ووجودها في المدرجات يزيد من قوة الفريق وإصرار اللاعبين على الفوز بكل البطولات؛ لذلك يترقب مع زملائه زيادة أعداد الجماهير في المباريات المقبلة.

    سيد عبد الحفيظ : “ربنا إدانا كل البطولات المحلية ما عدا الكأس”

    قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه استحق الفوز على الزمالك والتتويج ببطولة السوبر للمرة الحادية عشر في تاريخه.
    وصرح عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي “: “أهدرنا عدد من الفرص خلال الشوط الأول يصل إلى 4 أهداف، ونحترم لاعبي وجمهور الزمالك، وربنا إدانا كل البطولات المحلية وخد مننا الكأس”.
    وأضاف عبد الحفيظ “كانت مباراة صعبة بين بطل الاهلي والزمالك، وتراجعنا خلال بعض الفترات في المباراة وهذا أمر طبيعي بسبب الإصابات بخط الدفاع والغيابات، وكان الزمالك قريب من العودة في اللقاء”.
    وواصل “من الطبيعي وجود شد وجذب بين الطرفين خلال اللقاء، ولم يحدث بيننا أي مشادة عقب التتويج بالسوبر ورفض الزمالك استلام الميداليات الفضية”.
    وأتم  “محمود متولي لن يستطيع اللعب المباراة القادمة، ورامي ربيعة وسعد سمير اقتربا من العودة مع الفريق، وجيرالدو من الممكن أن يشارك أمام سموحة خاصة بعد مشاركة أجاي اليوم رغم ابتعاده عن المباريات”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق