• بحث عن
  • الزمالك يعلن غياب محمد عبد الغني 10 أيام

    محمد المهدي

    أعلن نادي الزمالك غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق، 10 أيام بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي أمس الجمعة.

    وفاز الأهلي على الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بثلاثية مقابل هدفين.

    وتعرض عبد الغني لإصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، ليغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام.

    “إسرائيل تتكلم بالعربية” تهنئ الأهلي بالفوز بالسوبر المصري

    هنأت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” النادي الأهلي بعد فوزه بالسوبر المحلي على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وكتبت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” عبر حسابها الرسمية فيسبوك: “ألف مبروك للنادي ‫الأهلي وجمهوره على تتويج النادي ببطولة السوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخه، بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة للفريقين. بالتوفيق لجميع الفرق في الموسم الجديد”.

    الخطيب للاعبي الأهلي: “مبروك السوبر وهدفنا دوري الأبطال”

    قام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم السبت بزيارة معسكر الفريق المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد الفوز بكأس السوبر أمس على حساب المنافس التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب.

    وأشاد الخطيب خلال الجلسة التي جمعته مع الجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المران المسائي اليوم على الملعب الملحق بفندق إقامة الفريق بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون وانضباطهم السلوكي والتزامهم بالتعليمات الفنية وتقديم صورة حضارية عن النادي في مباراة مهمة أسعدت نتيجتها عشاق الأهلي في كل مكان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق