• بحث عن
  • القبض على 55 شخص بميدان التحرير بتهمة التجمهر والتظاهر

    كشف مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض علي 55  شخصاً ممن تظاهروا بميدان التحرير قبل قليل، وذلك بعد تجمهرهم مرددين هتافات مسيئة للدولة، وحمل بعضهم الأعلام، وجارى تحرير المحاضر اللازمة بشأنهم تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية، بتهم التجمهر بدون إنذار والتظاهر بدون اخطار رسمى وتكدير السلم والأمن العام.

    القبض على متظاهرين التحرير

    وأضاف المصدر الأمنى لـ”القاهرة24″، أن الأجهزة طوقت ميدان التحرير بعد كر وفر مع المتجمهرين بالميدان، كما فرضت رجال الأمن فى محيط كوبرى قصر النيل والدقى، طوقا أمنياً لمنع انتشار المتظاهرين فى الميدان، بخلاف الدوريات فى الشوارع المحيطة لضبط الحالة الأمنية ومراقبة الموقف.

    “اتصوروا في 10 ثواني ومشيوا”.. تظاهرات في ميدان التحرير (فيديو)

    عمرو أديب ينشر تسجيلات صوتية محرضة

    عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع صوتى تسجيلي لقيادي إخواني، يناشد عدد من العناصر الإخوانية بالنزول والتجمع تحت المنازل أولا وبعد ذلك يتجهون إلى ميدان التحرير.

    وأوضح التسجيل الصوتي،” يا جماعة مش معني ان محدش نزل التحرير يبقي مننزلش”، فيما أكد أديب، أن هذه التسجيلات الصوتية من الجروبات السرية لجماعة الإخوان.

    وفي وقت سابق، قال المقاول محمد علي، في تسجيل صوتي عرضة الإعلامى عمرو أديب ، له أثناء مكالمة تليفونية، “أبويا جاب ورا”.

    وأكد عمرو أديب خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي، أن علي سخر علي من والده عندما قال له “بحبك يبني، وبدافع عنك يبني، وبحط نفسي عشانك في النار يبني، موضحًا: “معلش يا حبايبي جدو بيخاف”، وذلك خلال تسجيل مقطع صوتي له أثناء مكالمة تليفونية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق