• بحث عن
  • بعد تناول اسمه في فيديوهات وائل غنيم.. أول رد من الدبلوماسي شريف زهران (صورة)

    شعبان بلال

    كشف الدبلوماسي شريف زهران الذي وصف نفسه الدبلوماسي الوحيد بالخارجية المصرية بهذا الاسم، عن وجود اسم شبيه له في فيديوهات وائل غنيم التي ينشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

    وقال “زهران” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه تردد مؤخرا فى فيديوهات وائل غنيم أن هناك ضابط من السفارة في أمريكا اسمه شريف زهران اتصل به وطلب منه التوقف عن ما يقوم به مقابل بعض الحوافز، وبسبب رفض وائل غنيم لهذا الطلب قامت الجهات الامنية بالقبض على اخو وائل غنيم”.

    وأوضح أن هناك تشابه أسماء أو خلط غير مقصود في استخدام اسمه، مؤكدا أنه شريف زهران الدبلوماسي الوحيد بالخارجية المصرية بهذا الاسم، مؤكدا عدم وجود أي علاقة له بقريب أو بعيد بما تم نشره فى فيديوهات للناشط وائل غنيم المعروضة مؤخرا.

    وذكر الناشط وائل غنيم في أكثر من بث مباشر ومنشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اسم ضابط أو مسئول في السفارة المصرية في واشنطن قال إنه يدعى شريف زهران وتواصل معه وعرض عليه بعض الإغراءات لوقف النشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وأيضا تهديده بعدها.

    منشور شريف زهران
    منشور شريف زهران

     

    والمستشار شريف زهران، كان من ضمن حركة الترقيات لأعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى بوزارة الخارجية، التي اعتمد الرئيس عبدالفتاح السيسى في فيونيو 2018، والتي تضمنت ترقية ١٩٩ دبلوماسيا من مختلف الدرجات بمقر ديوان عام الوزارة والبعثات الدبلوماسية والقنصلية بالخارج.

    وتم تعيين شريف حازم رفقى محمد زهران فى وظيفة سكرتير ثان لكل من السكرتيرين الثوالث حسب حركة الترقيات التي اعتمدها الرئيس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق