• بحث عن
  • محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسله في الموسم الرمضاني لعام 2020 (فيديو)

    سهر عوض

    كشف النجم محمد رمضان تفاصيل مسلسله الجديد المقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وذلك على هامش فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

    وقال رمضان لكاميرا “عرب وود”، إن المسلسل لم يستقر على اسمه بعد، ولكن هو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي تشارك معه قبل سابق بمسلسل الأسطورة عام 2016.

     

    مسلسل “الأسطورة” عرض عام 2016، وكان من إخراج محمد سامي، وتأليف محمد عبد المعطي، وبطولة محمد رمضان، روجينا، فردوس عبد الحميد، مي عمر، أشرف ذكي، محمد عبد الحافظ، وغيرهم.

    وكانت تدور قصة ” الأسطورة” حول شاب خريج كلية الحقوق يدعى ناصر (محمد رمضان) يسكن في منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح ويدعى رفاعي (محمد رمضان) يتم رفضه، ويتورط بعدها  في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

    محمد رمضان من مهرجان الجونة: الفن مسكن الشعوب (صور)

    وشارك محمد رمضان، في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “زلزال”، وهو من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

    وتدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفى جراء انهيار المنزل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق