السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تُعلق على معذب طفلة: ” عديم المشاعر والإنسانية” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:15 م

علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، لأب سعودي من أصل فلسطيني، يعذب رضيعته بطريقة وحشية.

تعليق نانسي عجرم

وأعادت عجرم نشر الفيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وعلقت عليه قائلة: “قلبي رح يوقف على هالطفلة ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو أحكي، أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية،

وتابعت: “بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة”.. وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذي طالبوا بمعاقبة هذا الشخص.

نانسي عجرم تُعلق على فيديو معذب رضيعة
نانسي عجرم تُعلق على فيديو معذب رضيعة

التحقيق في مقطع مصور لأب يعتدي على رضيعته بطريقة وحشية (فيديو)

وتصدر هاشتاج #معذب_طفله، موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، بعدما انتشر فيديو التعذيب على أوسع نطاق بالعالم العربي، مطالبين بالوصول إلى المعتدي ومعاقبته.

و أكد المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، خالد أبا الخيل، عبر صفحته الرسمية على تويتر: “يجري التحقق من معلومات وصلت إلى مركز بلاغات العنف للشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يعنف طفلة رضيعة”.

وأوضح: “يعمل الزملاء والزميلات في وحدة الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع الجهات المختصة للوصول للمعنف”.

وفي وقت سابق قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، إن إدارة حماية الأسرة باشرت التحقق والتأكد من مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويظهر خلاله شخص يقوم بضرب طفلة صغيرة.

وأكد الناطق الإعلامي بأن التحقيقات قادت إلى أن الحادثة وقعت في إحدى دول الجوار ومن قبل شخص يحمل جنسية عربية.

وأضاف الناطق الإعلامي أن إدارة حماية ستتواصل عبر القنوات الرسمية مع الجهات المعنية في تلك الدولة وايصال مقطع الفيديو لها لاتخاذ الاجراءات القانونية.

تابع مواقعنا