الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/سبتمبر/2019 - 12:36 م

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت، استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرًا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادا لانطلاق مشوار الدوري.

وكان الأهلي قد فاز بلقب بطولة السوبر المصري أمس بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 3ــ2 وقرر الجهاز الفني استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة سموحة.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر (صور)

وفاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

تابع مواقعنا