الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يظهر بقميصه الجديد أمام كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/سبتمبر/2019 - 06:26 م

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، إن الفريق سيرتدي القميص الجديد في مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية المقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد توفيق في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للأهلي”: أن الأهلي سيتسلم الدفعة الثانية من الملابس خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءً على الاتفاق الذي تم بين شركة «أمبرو» والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في حضور إدارة التسويق بالنادي.

وكان الأهلي قد فاز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين السبت الماضي في العاصمة الغينية «مالابو».‎

طبيب الأهلي يكشف موقف ثلاثي الفريق المصاب

كشف خالد محمود طبيب الأهلي، عن موقف ثلاثي الفريق بعد الإصابة التي تعرضوا لها خلال مباراة الزمالك مساء أمس الجمعة في السوبر المصري.

وقال محمود، إن الأشعة التي أجراها محمود متولي مدافع الفريق أثبتت تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وحاجته لخوض برنامج علاج طبيعي يستمر لمدة 4 أسابيع.

وأوضح، أن عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وسوف يبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

وأضاف أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.

لجنة الحكام تكشف عن حكم مباراتي سموحة والأهلي والزمالك والاتحاد

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، عن حكام مباراتي الأهلي وسموحة والزمالك والاتحاد في الجولة الأولى من الدوري الممتاز والتي ستقام مساء بعد غد الإثنين.

وأعلنت لجنة الحكام تعيين أحمد الغندور حكمًا لمباراة الأهلي وسموحة ويعاونه أحمد حسام طه وسامي هلهل، ومحمد عباس قابيل حكمًا رابعًا.

وعينت اللجنة أمين عمر حكمًا لمواجهة الزمالك والاتحاد ويعاونه هاني عبد الفتاح وهاني خيري، وإبراهيم محجوب حكمًا رابعًا.

وتنطلق مباريات الدوري الممتاز لموسم 2019/2020 اليوم الإثنين بثاث مواجهات وهي المقاولون العرب أمام طلائع الجيش، ثم الجونة في مواجهة الإسماعيلي، وأخيرًا بيراميدز ضد إنبي.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية.. ويتوج بكأس السوبر (صور)

فاز فريق الأهلي على نظيره الزمالك في كأس السوبر لموسم 2017-2018 بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم النيجيري جونيور أجاي قد سجل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من صناعة علي معلول، واحتفل على طريقة مؤمن زكريا.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، فيما سجل أجاي الهدف الثالث  والثاني له في المباراة في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني،

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق محمود علاء في الدقيقة الـ 64 من زمن الشوط الثاني، وأحرز محمود الهدف الثاني للزمالك عن طريق ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 76 من زمن المباراة،

وتوج الأهلي باللقب الحادي عشر له على مستوى بطولة السوبر، فيما توقف رصيد الزمالك عند 3 ألقاب فقط.

 

تابع مواقعنا