الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يهنئ الأنجولى جيلبرتو بعيد ميلاده الـ37 عبر الحساب الرسمى

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/سبتمبر/2019 - 04:14 م

هنأ النادي الأهلي، اليوم السبت، الأنجولي سبستياو جيلبرتو لاعب الفريق الأسبق بعيد ميلاده الـ37.   ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لجيلبرتو ثم علق عليها قائلاً: “نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا الأنجولي جيلبرتو .. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد”.

 

 ولعب الأنجولى في صفوف الأهلي لمدة 8 سنوات من عام 2002 إلى 2010 وتوج معه بالعديد من الألقاب.

 

جيلبرتو : الجيل الحالي للأهلي قادر على الفوز بالبطولات

 

وفي لقاء سابق قال الأنجولي، إنه يشعر بالاشتياق إلى جمهور الأهلي، والتواجد في هذا النادي العريق الذي قضي فيه 8 سنوات من أفضل سنوات عمره الكروي، إن لم تكن الأفضل. موضحاً أنه ما يزال يستعيد ذكريات اللعب للأهلي والإنجازات التي حققها خلال مسيرته بالقميص الأحمر.

وأوضح، أنه يشعر بالفخر عندما يجد من يتحدث عنه وعن مواطنه، فلافيو، بشيء من الإيجابية، بعدما ساهما في تحقيق إنجازات وبطولات محلية وقارية.

تصريحات جيلبرتو

وقال، إن فكرة المقارنة بين الجيل الذي كان يلعب فيه مع الأهلي والجيل الحالي للفريق، صعبة. مؤكداً أن كل جيل وكل مرحلة لها ظروفها وأحداثها التى تؤثر فيها، لكن الأمر المؤكد أن الأهلي غني دائماً بلاعبيه ومدربيه وإدارته التي تؤهله لتحقيق البطولات المحلية والقارية.

وأشار، إلى أنه عاش لحظات سعيدة في الأهلي، ولا يمكن اختيار الأفضل منها بالنسبة له، فقد عاش أحداثاً مهمة، وساهم مع كتيبة جيدة، من اللاعبين في رفع اسم الاهلي عالياً محلياً وأفريقياً بل وعالمياً.

وشدد على حرصه ومتابعته الدائمة والمستمرة لمباريات الأهلي حالياً سواء في مشاركاته المحلية او الافريقية. مؤكدًا على تواصله المستمر مع بعض أصدقائه بالقاهرة، موضحاً أن الاهلي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق كل البطولات وإسعاد الجماهير دائماً.

 

تابع مواقعنا