الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كرم جبر: “خمورجي وحشاش هما من يقودان دعوات الفوضى والتخريب بمصر”

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/سبتمبر/2019 - 09:57 م

قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إنه بالأمس شهدنا فوضى مشفرة ولكن الشعب تصدي لهم بقوة، قائلا:” المصريون اكتشفوا الخداع والتزيف”.، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية تبث الأكاذيب والشائعات.

وأضاف جبر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدي البلد”، أن “خمورجي وحشاش” هما من يقودان دعوات الفوضى والتخريب في مصر برعاية الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن الإعلام المصري متوازن ودوره يتعاظم في الفترة القادمة لمواجهه الإخوان الإرهابية.

أحمد موسى: “الإخوان راهنوا على نزول ملايين.. و5 آلاف شخص شاركوا في تظاهراتهم أمس” (فيديو)

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن التظاهرات المحدودة التي خرجت أمس، كان هدفها إسقاط الدولة المصرية وليس الرئيس السيسي.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “اشتغلوا على إسقاط القوات المسلحة، ويعني ذلك إسقاط مصر.. وشعار الجزيرة امبارح كان معا لإسقاط مصر”، متابعا: “المواطن عليه دور في مواجهة الأعداء بالصورة والفيديو لمساندة الدولة، ولا يجب أن يكون المواطن مجرد متلقي”.

وأكد موسى أنه تم تزييف احتفالات جماهير الأهلي أمس، على أنها تظاهرات ضد الرئيس، متابعا: “الجماهير خرجت بعد المباراة تهتف لناديها، فتم تزوير الفيديو من جانب قناة الجزيرة وتركيب صوت عليه.. الشعب يتعرض لحرب إعلامية غير مسبوقة، وتم خداع المصريين أمس”، متابعا: “ما حدث بالأمس نفس سيناريو 2011، واوعوا تأمنوا لقطر وتركيا”.

تابع مواقعنا