الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور بعد الخسارة أمام الأهلي: هناك خطأ في التشكيل

القاهرة 24
رياضة
السبت 21/سبتمبر/2019 - 10:58 ص

أرجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خسارة فريق القلعة البيضاء السوبر المصري أمام الأهلي إلى وجود خطأ في التشكيل.

وتلقى الزمالك خسارة أمام الأهلي 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ويتوج المارد الأحمر بالسوبر المصري للمرة الـ11 في تاريخه.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “يوجد لاعبين في الزمالك بحاجة إلى راحة وكان هناك خطأ في التشكيل أمام الأهلي”.

وواصل: “أول اللاعبين الذين يحتاجون إلى راحة هو يوسف أوباما سواء إن كان مجهد أو شبعان من الكورة، بالإضافة إلى فرجاني ساسي الذي لم يظر بالمستوى المطلوب والمعتاد”.

واختتم منصور تصريحاته بتهنئة جماهير النادي الأهلي عقب الفوز بالبطولة، مؤكدًا أن التجربة نجحت وبادلهم التحية عقب المباراة.

بعد وفاته في حادث.. مرتضى منصور يُعلن تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي أدهم مسعد

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق تحمل تكاليف علاج أسرة الطفل الزملكاوي المتوفى أدهم مسعد الكيكي الذي وافته المنية في حادث انقلاب حافلة على الطريق الساحلي الرابط بين دمياط والإسكندرية، تابعة لمشجعي الزمالك، وذلك أثناء سفرهم لبرج العرب، لمساندة فريقهم أمام نظيره الأهلي في مباراة السوبر التي جمعتهما أمس الجمعة.

وقرر المستشار مرتضى منصور، عمل عضوية مجانية لوالد الطفل ووالدته وشقيقته، مقدما العزاء لأسرة الطفل ودعوة الأسرة لزيارة نادي الزمالك فى أقرب فرصة.

وشهد الطريق الساحلي الرابط بين دمياط والإسكندرية، حادث انقلاب حافلة تابعة لمشجعي الزمالك، وذلك أثناء سفرهم لبرج العرب، لمساندة فريقهم أمام نظيره الأهلي في مباراة السوبر التي جمعتهما أمس الجمعة.

وأسفر الحادث عن وفاة الطفل أدهم سعيد الكيكي، أصغر مشجعي الزمالك، والذي كان برفقة أسرته، الذين يرقدون حالياً مصابين في مستشفى كفر سعد بدمياط.

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورًا تظهر لحظات انقلاب حافلة، مدعين أنها خاصة بجماهير الزمالك.

وأشار مستخدمو “فيس بوك”، أن الحادثة كانت على طريق إسكندرية الصحراوي، أثناء توجه حافلة محملة بالجماهير، إلى ملعب برج العرب، لحضور مباراة السوبر.

تابع مواقعنا